"هل هذا صحيح?"سألت السيدة لينغ في حالة صدمة.
أومأ الخادم برأسه بحذر وتحدث دون تردد: "الجنرال تشونغ حزين للغاية. زار جميع الأطباء المشهورين في العاصمة لعلاج ساق ابنه المصابة. يقال أن إصاباته خطيرة لدرجة أن الأطباء في نهاية ذكائهم. ربما لن يكون قادرا على السير في هذا الطريق لبقية حياتي. "
سقط وعاء الخزف على الأرض مع جلجل ، وتحطيم إلى قطع.
تحول وجه شيه شون إلى اللون الأبيض الباهت ، وقفت بقلق وخرجت: "أنا ، أريد أن أذهب وأراه."
من أجل إنقاذها ، أصاب الأخ الأكبر تشونغ شانغ ساقه بالشلل! لا يستطيع المشي لبقية حياته? كان الابن الذي كان الجنرال تشونغ أكثر فخرا به. كان شجاعا بما يكفي لقتل أعدائه. إذا فقد ساقه, كيف سيكون قادرا على إبقاء رأسه مرفوعا في المستقبل? بالتفكير في كل هذا ، شعرت شيه شون بالذنب الشديد ، ولم تستطع الجلوس ساكنة ، أرادت فقط أن ترى كيف كان تشونغ شانغ يفعل.
نادتها السيدة لينغ: "آه شون!"
على الرغم من أنها كانت قلقة بشأن وضع تشونغ شانغ ، إلا أنه لم يكن من المناسب لها أن تندفع بتهور. انها يسير بخطى ذهابا وإيابا على الفور. بعد اتخاذ قرارها ، سمحت للخادمة بإحضار الهدايا التي أعدتها في وقت سابق وغادرت بشكل مهيب في اتجاه جنرال قصر الفرسان الرشيق.
قبل أن تتمكن من الاقتراب ، رأت طبيبا تلو الآخر يخرج من مدخل القصر. كان كل منهم تعبيرات مريرة على وجوههم ، وكانت رؤوسهم غارقة في حالة من الفوضى وهم يهزون رؤوسهم وهم يسيرون. عندما رأى شيه شون والسيدة لينغ هذا ، غرقت قلوبهم.
عندما سمع الخادم الغرض من زيارتهم ، رحب بهم في الغرفة المركزية للانتظار ، ثم استدار لدعوة الجنرال تشونغ وزوجة الجنرال.
هرع تشونغ كاي وزوجته. بدا أن السيدة ليو قد بكت للتو ؛ كانت عيناها حمراء وكان وجهها مليئا بالحزن. لقد سمعوا ما حدث من فم تشونغ شانغ. أصيب ابنه لأنه أراد إنقاذ فتاة ، والآن بعد أن انتهى به الأمر على هذا النحو ، كان على استعداد للقيام بذلك. بالتفكير في الأمر ، لم تستطع السيدة تشونغ إلا إلقاء نظرة أخرى على شيه شون. كانت بالفعل فتاة صغيرة رائعة ، وكان هذا المظهر نادرا حتى في العاصمة ، ولا عجب أن ابنها أحبها كثيرا.
سحبت مدام تشونغ أفكارها وأجبرت نفسها على الابتسام وهي تستقبل السيدة لينغ ، "لقد تعرضت شانجر للتو لحادث ، عقلي كله عليه ، لقد أهملت مدام شيه ، آمل ألا تسيء إليه."
كما قالت ذلك ، تابعت تشونغ تشانغ إلى الكرسي بذراعين ، ودعت السيدة لينغ وشيه شون لشغل مقعد.
"قالت السيدة لينغ على عجل إنه لم يفعل ، وأمرت الخادمة خلفه بتقديم شكره. يحتوي أحد الصناديق على الجينسنغ وقرون الغزلان والمكملات الأخرى لتغذية جسم تشونغ شانغ."منذ مدام تشونغ خطيرة جدا, كيف يمكنني ألومك? إن لم يكن لحقيقة أن السيد الشاب تشونغ قد خاطر بحياته لإنقاذ ابنته ، فمن المرجح أن آه شون هو الذي كان مستلقيا على السرير الآن. نحن ، عشيرة شيه ، يجب أن نتذكر هذا اللطف في قلوبنا. على الرغم من أنها ليست سوى هدية صغيرة ، لا يكفي لسداد السيد الشاب تشونغ لإنقاذ حياته ، يرجى قبولك والجنرال تشونغ. "
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Ficção Históricaعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...