الفصل 68-المرارة

188 17 0
                                    



ج68: المرارة

حساب الوقت, كان ما يقرب من عام منذ أن التقى الاثنان ببعضهما البعض في المرة الأخيرة.

عندما غادر تشينغ تشو العام الماضي ، كان شيه تشن يبلغ من العمر 14 عاما فقط ، وكان قاو شون لا يزال شابا مباشرا. الآن بعد أن رآها مرة أخرى ، شعروا وكأنهم في عالم آخر.

كان قاو شون أكثر قتامة بكثير من العام الماضي. ربما كان ذلك لأنه استحم في الشمس عندما كان في الجيش. كانت بشرته بلون قمح داكن صحي ، وكان أيضا أطول من العام الماضي.

لم يتعرف عليه شيه تشن تقريبا في البداية ، وإذا لم ينظر إليها بمثل هذه الألفة ، لكانت تعتقد أنه ابن عابر لمسؤول.

مشى تشونغ شانغ وغاو شون إليها. دعا تشونغ شانغ "الأخت الرابعة" ثم نظر إلى شيه تشن. لم يكن بحاجة إلى أي مقدمات لأنه كان يعرف هويتها. "يجب أن تكون هذه زوجة الأمير السادسة."

قبل مجيئهم إلى هنا ، سمعوا أن الشخص الذي سقط في الماء كان بنات عائلة شيه الست. في هذه اللحظة ، كانوا يقفون بالقرب من بعضهم البعض ، والشخص الذي بدا مشابها لشي شون لا يمكن أن يكون سوى أختها الكبرى ، شيه تشن.

مع هذا الفكر ، ربت على كتف جاو شون دون أن يترك أي أثر وقدمه بموقف طبيعي: "هذا هو جاو شون ، ووالده ضابط تسجيل في تشينغ تشو. إنه في نفس معسكر الجيش الذي أنا عليه ويشغل منصب تشيليارش."

كانت هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها تشونغ رو مع جاو شون. وقالت: "أخي في الجيش ، لذا سأضطر إلى إزعاجك لرعايته."

عندما سمع تشونغ شانغ هذا، لم يكن يعرف ما إذا كان سيضحك أم يبكي.

كان تشونغ رو أكبر منه بسنة واحدة فقط ، لكنها حملت أجواء رجل عجوز في كل مكان. وقالت إنها تهتم به وحتى نظرت إلى أسفل على قدرته.

لم تنظر أبدا إلى هؤلاء الشباب غير المهرة الذين أحضرهم إلى المنزل ، ولكن الآن بعد أن سلم صفحة جديدة وتكوين صداقات جيدة مع السادة ، تمكنت فقط من تغيير رأيها فيه. منذ ذلك الحين ، كانت تشكر الشخص الذي أحضره إلى المنزل مرة أو مرتين.

يبدو أن السبب الوحيد لتوبته اليوم كان بسبب إنجازات الطرف الآخر.

كانت تشونغ شانغ معتادة بالفعل على أفعالها ، لذلك لم يوقفها. ابتسم فقط وكان لديه موقف "المشاهدة على الحائط".

استعاد غاو شون ذكائه وهز رأسه. "كلمات الآنسة تشونغ ثقيلة. كان يعتني بي معظم الوقت. لذلك لا أجرؤ على طلب الائتمان أمام الآنسة تشونغ."

بعد انتهاء الحديث ، تحولت عيناه بشكل لا إرادي إلى شيه تشن ، الذي كان يقف على الجانب.

كان شيه تشن قد تعرف عليه. امتلأت عيناها بالابتسامات كما لو كانوا أصدقاء قدامى لم يروا بعضهم البعض لفترة طويلة. "متى أتيت إلى العاصمة?"

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن