كان الطفلان في الشوارع لافتة للنظر بشكل خاص. عندما سار المشاة في الماضي ، لم يسعهم إلا إلقاء نظرة عليهم. في بعض الأحيان ، لم تكن مجرد لمحة كافية ، وأخذوا نظرتين ثم ثلاث نظرات أخرى. بدا الطفلان في سن الخامسة إلى السادسة, مع الصبي الصغير يرتدي رداء الديباج, حواجبه المحددة وعيناه الكبيرتان تجعله يبدو مليئا بالحياة. كانت ملامح وجهه كلها حساسة, مما جعله يبدو جميلا مثل الفتاة. بجانبه كانت فتاة تشبه الدمية ، لا تزال في مقتبل شبابها. كانت ابتسامتها مشرقة, وانقلبت شفتيها بلون الخوخ, تسبب دون وعي في شفقة الآخرين عليها.
عند رؤية الطفلين يسيران معا ، كاد آخرون يظنون أنهما الأطفال الذهبيون عند أقدام قوانيين بوديساتفا.
تابعت الفتاة الصغيرة عن كثب خلف الصبي, كثيرا ما يسأل, " الأخ الأكبر شياو يو, هل تعرف أين من المفترض أن نذهب?"
هز رأسه قائلا: "لا أعرف."
قريبا جدا, سألت مرة أخرى, " لذلك Will سوف تكون قادرة على العثور على أخي الكبير ومضيف وانغ?"
أجبر نفسه على التحلي بالصبر ، أجاب الصبي ، " دعونا ننظر حولنا أولا."
لم تستطع الفتاة المقاومة وتذبذب صوتها وهي تذمر ، " أريد أخي الأكبر..."
قبل أن يتمكن من الرد, تنفست بكثافة واستمرت في المشي خلفه, محو بعض الدموع المخطئين بكممها. "لم أبكي."
الصبي ببساطة طنين في الاتفاق ، ومشى بشكل أسرع دون النظر إلى الوراء.
قبل أن يذهبوا بعيدا جدا ، لم تستطع السيدة الصغيرة احتواء فضولها وبدأت تتحدث مرة أخرى. "ماذا لو لم نتمكن من العودة? ونحن سوف تضيع إلى الأبد? سوف يكون بابا قادرة على العثور علينا?"
"..."
"الأخ الأكبر شياو يو ، عجلوا والإجابة لي" " انها حثت في يده ، ولكن لا يزال انه لم يجيب ، مما تسبب لها أن تشعر بعدم الارتياح تماما. "أنا متعب, يمكن أن نستريح لفترة من الوقت? أريد أن أشرب بعض شاي اللوز وأكل بعض لفائف الأناناس الكريمية أو معجنات اللوتس wait إيه ، انتظرني!"
فقدان صبره, قطعت لي يو بغضب, " اخرس."
بعد أن قال هذا ، صامت الشخص خلفه أخيرا.
قادها في الشارع قبل أن يتوقف أمام متجر الحلويات ويستدير. ومع ذلك, كان من الأفضل له أن يستمر, في اللحظة التي استدار فيها شعر بالعجز إلى حد ما.
كانت عيون شيه تشن مليئة بالدموع ، وكانت شفاهه تطارد بإحكام. بدت كما لو كانت تجبر نفسها على عدم البكاء, حتى لدرجة أن عينيها كانت حمراء. أشرقت دموع كبيرة مستديرة في عينيها اللوز ، وبدا الأمر كما لو أنها تراجعت ، فإن الدموع تسقط.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Historical Fictionعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...