الفصل 95-الفتوة

158 12 0
                                    



سي 95 سي 95: الفتوة

بعد أن تم إيقافه لمدة شهرين من قبل الإمبراطور يوان هوي ، كان يان يو مكتئبا قليلا في البداية ، لكنه فكر في النهاية ، وأصبح راضيا عنه.

كان يتدحرج بسهولة. كل يوم ، كان يرافق شيه تشن خلال يوم طويل في الصيف.

الشخص الذي يجب أن يقلق كان بينغ وانغ.

بدأ الإمبراطور يوان هوي مؤخرا في تكليف ولي العهد بأمور البلاط الإمبراطوري ، وغالبا ما كان ولي العهد يبقى في الدراسة الإمبراطورية لمراجعة التقارير والموافقة عليها. كان المسؤولون جميعا يخمنون ما إذا كان جلالة الملك سيتنازل عن العرش ويسمح لولي العهد بتولي زمام الأمور-فمن المرجح أن يحدث ذلك في العام أو العامين المقبلين.

أصبح مزاج بينغ وانغ أكثر غضبا ، وإذا لم يخرجه على الخادم في نفس الوقت ، كان كل الخادم يرتجف من الخوف. كانوا محظوظين لتكون قادرة على الاختباء بعيدا حتى ليوم واحد.

بالإضافة إلى ذلك ، تم الكشف عن فساد لين روي ورشوته ، وهو ما وقع في أيدي ولي العهد. كان ولي العهد لطيفا ولم يأخذ حياته ، لكنه غير موقفه فقط ، مما جعله في وضع مسؤول. كمجرد مسؤول من الرتبة التاسعة ، لن يكون قادرا على التسبب في مشاجرة. على العكس من ذلك ، سيكون ممتنا لطف ولي العهد.

كانت أفكار يان تاو صحيحة ، منذ ذلك الحين ، كان لين روي حذرا للغاية في الشؤون الحكومية ، على الرغم من أن طبيعته كانت هي نفسها ، لكنه أصبح أكثر طاعة.

عندما اكتشف يان يون أن يان تاو قد رشى بينغ وانغ بشكل صارخ ، أصبح غاضبا للغاية. لم يكن لديه الكثير من الوقت للانتظار ، وإذا سحب هذا لفترة أطول ، عاجلا أم آجلا ، سيعطي هذا الجبل والنهر لشخص آخر.

وكان لقب ولي العهد ينتمي دائما له ...

بالتفكير في هذا ، شد يان يون قبضته على مسند ذراع نمط السحابة.

كيف يمكن أن يكون على استعداد?

إذا كانت والدته لم يمت في وقت مبكر جدا وكان وحده, كيف يمكن أن يكون قد انتهى مثل هذا?

كان حظ يان تاو أفضل من حظه.

كانت شخصيته لطيفة وليست حاسمة بما فيه الكفاية. لم يكن ببساطة مادة ليصبح دوقا ، وكان فقط الشخص الأنسب.

بالتفكير في الأمر ، وقف يان يون ، ودع الحاضرين الشخصيين يسلمون رسالة إلى الوزراء الذين كانوا لا يزالون معه ، حيث خطط لخططه المستقبلية ، حتى لا يجد أحد أي أدلة.

كان يعرف بالفعل قبل بضعة أيام أن الإمبراطور يوان هوي أمر الناس بمراقبته من خارج القصر. ما كان عليه أن يفعله الآن هو أن يتصرف وأن يكون أميره بينغ.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن