لم يكذب ليو، لقد كان ، في الواقع ، صبيا.
لم تكن أعمارهم بعيدة عن بعضها البعض ، حيث كان أكبر من شيه تشن بنصف عام. ولكن لأنه كان طفلا مريضا منذ صغره ، إلى جانب حقيقة أن الأولاد تطوروا في وقت متأخر عن الفتيات ، لم يكن طويلا مثل شيه تشن. لم يكن من المستغرب أن شيه تشن أراد أن يدعوه أخته الصغيرة عندما رأته لأول مرة...
بعد الكشف عن الحقيقة ، أصبح الجو بينهما محرجا إلى حد ما.
بعد كل شيء ، كان شيه تشن لا يزال طفلا. بعد أن تلمسه بلا مبالاة ، شعرت بالأسف ووضعت يديها خلف ظهرها قائلة:"لا تلومني ، الذي طلب منك أن تبدو جميلة جدا..."
لم يكن من السهل على بشرة لي يو العودة إلى وضعها الطبيعي, ولكن بعد سماع كلماتها, تحول وجهه مرة أخرى إلى اللون الأخضر,
"ولكن لا يزال لا ينبغي أن يكون..."
يتحدث في منتصف الطريق ، وقال انه لا يمكن أن يجلب نفسه لإنهاء عقوبته.
كان قد جاء مع سونغشا كضيف ، ولكن الشعور بالملل بعد الجلوس في القاعة الرئيسية لمدة نصف ساعة ، وقال انه يرغب في الذهاب إلى المرحاض ، وهكذا يتبع خادمة للخروج من القاعة. بشكل غير متوقع ، بمجرد خروجه ، اصطدم بهذه الفتاة النتنة غير المعقولة.
على الرغم من أن شيه تشن كانت على خطأ, كانت معتادة على التصرف بغنج والتظاهر بأنها بريئة للخروج من المشاكل. صعدت وأمسك يد لي يو, يبتسم ويقول, "لا تغضب, لماذا لا أغني أغنية لك?"
صوتها الناعم, إلى جانب وجهها المبتسم الحلو, جعل لي يو تدرك فجأة أنها بدت لطيفة إلى حد ما. قريبا, انه شم عقليا, ما هي الفائدة من يبحث لطيف, بعد كل شيء, وقالت انها تريد لا تزال متلمس له!
عندما رأت أنه لم يرفض عرضها ، سحبته شيه تشن بحماس إلى الشرفة ، وتطهير حلقها بدأت تغني: "البازلاء البيضاء ، أنا هنا مرة أخرى ، سأبقى حتى يتم تقطيع خشب النار..."
كان هذا شيئا تعلمته في طريقها إلى تشينغ تشو. كان هناك مجموعة من الأطفال بين الحشد في الشوارع. في ذلك الوقت ، كانوا يغنون هذه الأغنية وكان شيه تشن قد تذكرها على الفور. كان صوتها لينة وممتعة السبر. على الرغم من تربيتها في العاصمة ، كان صوتها أفضل من صوت الفتيات في الجنوب.
كانت ذراع لي يو لا تزال تشدها. كان لا يزال غير راغب في متابعتها ، بعد أن كان لديه انطباع سيء عنها.
فقط ثم, وقال انه يتطلع بعناية في وجهها واشتعلت لها عيون سوداء مشرقة تبحث في وجهه بشكل مطرد. احمر وجهه على الفور وأدار رأسه بعيدا.
"أين أنت تخطط للذهاب? نحو النهر ، حيث توجد لوش."
هزت الرياح الباردة من خلال القاعة ، حاملا معها رائحة بتلات القزحية من الفناء ، جنبا إلى جنب مع نفحة من الحليب الحلو. كانت رقبة لي يو قاسية ولم يكن لديه خيار سوى قلب رأسه مرة أخرى. مع لمحة رآها يحدق باهتمام في قزحية العين في الفناء. كان وجهها عادلا مثل بيضة مسلوقة مقشرة طازجة ، مختلفة عن الفتيات الأخريات اللواتي رآهن من قبل. لم تكن الفتيات الأخريات حسن المظهر مثلها, كانت بشرتها متألقة وواضحة, ناعم, أبيض وبدون عيوب.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Ficção Históricaعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...