كيف يمكن أن تكون تلك الفتاة ذات الرائحة الكريهة مرة أخرى?
رسم لي يو الستائر على عجل وسأل قاو شون, "الشخص الذي تنتظره; هل هي?"
لم يدرك قاو شون أنه لم يكن لديه انطباع جيد عن شيه تشن ، لذلك أومأ برأسه بحماس ، قائلا: "لقد وافقت فقط على مقابلتي بالأمس ، ونسيت أن أخبرك. أنت لست غاضبا, حق?"
كيف يمكن أن لا يكون غاضبا? كان لا يصدق ذلك!
صنع لي يو وجها ، وارتفع للمغادرة. "كل واحد منكما يمكن أن تلعب معا, فما استقاموا لكم فاستقيموا بدلا العودة إلى ديارهم."
لسوء الحظ ، اتخذ خطوتين فقط قبل أن يتم سحبه من قبل قاو شون. "لماذا أنت ذاهب إلى الوراء الآن? لقد وعدت العم والعمة بأنني سأعتني بك اليوم; ماذا لو حدث لك شيء عندما لا أكون في الجوار?"
قبل ذلك ، رفض والدا لي يو السماح له بالخروج مع قاو شون. بعد كل شيء, كانوا عنيدين وشقيين, إذا نشأت مشكلة كيف يمكنهم التعامل معها بأنفسهم? فقط بسبب مهرجان منتصف الصيف ، إلى جانب العديد من الخدم الذين أحضرهم قاو شون ، وافق الاثنان على مضض على السماح لهما بالخروج معا.
علاوة على ذلك, كان هناك عربة واحدة فقط, فكيف سيعود إلى المنزل? ماذا لو تم اختطافه في طريقه إلى المنزل?
كونه مقيدا بالقوة من قبل قاو شون ، بغض النظر عن مدى رغبة لي يو في المغادرة ، لم يستطع. كان لا يزال عالقا في مدخل العربة ، ويمكن رؤيته من الخارج. في تلك اللحظة ، حدث شيه تشن لإلقاء نظرة عليه.
تحاضن بشكل مريح في احتضان شيه لي تشينغ ، وجهها مشرق ورائعتين جذبت العديد من النظرات ، والمارة لا يمكن أن تتحمل المسيل للدموع عيونهم بعيدا عنها. كان هناك العديد من الأطفال في الشارع ، لكن لم يكن أي منهم ملفت للنظر مثلها. في وسط الحشد ، كانت مشرقة مشرقة مثل منارة ، كما لو كانت قطعة قزحي الألوان من اليشم الأبيض.
عند رؤية لي يو ، أضاءت عيون شيه تشن ، وأشارت في اتجاهه.
حملها ، مشى شيه لي تشينغ.
حتى من مسافة بعيدة يمكن سماع تعجب شيه تشن المبهج. "الأخ الأكبر شياو يو, لماذا أنت هنا?"
أجبر لي يو على الهبوط على الأرض بقسوة من قبل قاو شون لدرجة أنه لم يستطع حتى التحدث; وجهه أحمر من الضغط.
غاو شون سرعان ما نزلت منه ويربت على ملابسه قبل تحية شيه لي تشينغ كما عمه. ثم ، قال: "آه يو يأتي أيضا معنا ، بعد كل شيء ، وأكثر مرحا!"
شيه تشن لم يمانع هذا الشيء. بدلا من ذلك ، كانت سعيدة إلى حد ما. منذ القبض عليه في حفلة عيد ميلاد السيدة العجوز, لم تر الأخ الأكبر شياو يو مرة أخرى. كانت تقوم برحلات منتظمة إلى أسرة لي, لكنه لم يخرج مرة واحدة للعب معها.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Ficción históricaعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...