ج 76: الصدق (الجزء 1)
بعد وقت قصير من وصولها إلى العربة وانطلقوا ، خرج شخص ما من الزقاق خلفها على حصان وتبعها ببطء.
كان الشخص على الحصان يرتدي رداء الديباج وقفت طويل القامة ومستقيمة. لم يكن سوى قاو شون.
منذ وفاة السيدة لي في المرة الأخيرة ، شعر أن شيئا ما سيحدث لقصر الأمير السادس. في بعض الأحيان ، وقال انه يأتي ونلقي نظرة في مكان قريب. ربما كان بسبب طبيعته الصالحة أن الخدم عند الباب لم يشتبهوا به على الإطلاق. اليوم ، عندما لم يكن هناك شيء يحدث في الجيش ، خرج هو وتشونغ شانغ معا. ذهب تشونغ شانغ إلى المنزل ليعتني بما قاله له والده ، وجاء إلى أقرب شارع في قصر الأمير السادس.
لم أكن أتوقع مقابلة شيه تشن.
جلبت الخادمات أيضا حزمتين من الأمتعة. دخل شيه تشن في العربة ، التي كانت تسير في اتجاه قصر الدوق دينجو. كان مشهدا غير عادي أن نرى. كان قاو شون قلقا ، لذلك لم ينتظر حتى تغادر قبل متابعتها. كان خائفا من أن يتم اكتشافه ، لذلك احتفظ بمسافة معينة منها وتبعها ببطء.
مشى النقل لفترة من الوقت وجاء إلى الشارع.
لم يكن هناك الكثير من الناس في هذا الشارع. كان هناك العديد من المنازل على كلا الجانبين ، ولم يكن هناك سوى اثنين أو ثلاثة من المشاة في الشارع.
كان هناك المزيد من الناس في الشارع تماما عندما عبروا جسرا مقوسا ، لكن الحصان الذي كانت تركب فيه فقد السيطرة فجأة ، وصرخ ، وركض في الحشد.
كان المشاة في الشارع خائفين وهربوا إلى الجانبين.
قلبت العربة كشك الخضار على جانب الطريق ، لكن الحصان الهارب لم يتوقف.
كان النقل يميل من جانب إلى آخر. حتى من بعيد ، لا يزال الناس يسمعون صرخات الإنذار القادمة من الداخل.
كان غاو شون مندهشا وأمسك بزمام الأمور على عجل واندفع إلى الأمام.
بدا الحصان كما لو كان قد أثاره شيء ما. ركض قاو شون إلى مقدمة العربة. وصل إلى مقاليد الحصان ، متجاهلا الخطر.
ومع ذلك ، كانت حوافر الحصان الأمامية تتحرك وكاد أن يخطو عليه.
في حالة يأس ، انتزع عمود رجل السكر من جانب الطريق وضرب حوافر الحصان الأمامية من الجانب. سقط الحصان إلى الأمام تحت وطأة الضربة ثم هدأت.
قفز على العربة ، ورفع الستارة ، ونظر إلى الداخل. "آه تشن?"
نظر إليه الخادمان في العربة بخوف وخوف. لقد وضعوا شيه تشن في منتصف العربة.
نظرت إلى أعلى ، وجهها شاحب ، وصدمت لرؤيته. "لماذا أنت هنا?"
لم يستطع أن يشرح ويمكن أن يكذب فقط: "في الطريق ، رأيت أن العربة كانت خارج نطاق السيطرة ، لذلك صعدت للمساعدة. أدركت أن هذه كانت عربة قصر الأمير السادس."
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Historical Fictionعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...