الفصل 1

3.4K 83 1
                                    



بعد رحلة لمدة شهر تقريبا ، وصلت العربة أخيرا إلى حدود مدينة تشينغ تشو.

وصل الصيف ، ومعه صوت السيكادا النابض بالحياة في الأشجار ، مما جعل الناس يشعرون بالنعاس أثناء الاستماع.

فقط في الماضي الخندق ، بدا صوت دقيق وعطاء من النقل. "آه نيانغ, سيكون نحن نعيش هنا من الآن فصاعدا?"تم رفع زاوية من الستائر الذهبية المطرزة ، وكشفت عن ذقن مستدير ومحدد ، قبل أن يتم إغلاقها بسرعة من قبل الشخص الموجود في الداخل. أغلقت الستائر بإحكام المنظر السابق العابر للجلد الشبيه بالثلج。

نادى صوت امرأة، " خروف صغير ، لا تتحرك كثيرا ، سنرسم الستائر فقط عندما نصل إلى المنزل."

كانت العربة صامتة لفترة من الوقت ، وقاد السائق عبر بوابات المدينة ، ووصل إلى الشارع الرئيسي.

لم يستطع تشينغ تشو المقارنة بالعاصمة المزدهرة والصاخبة ؛ بعد كل شيء ، كان مكانا صغيرا ، لذلك لم تكن الشوارع واسعة. عند قيادة عربتين في الشارع ، كان هناك بلا شك بعض الازدحام. فقط بعد إجراء عدة أدوار تمكنوا من مغادرة المكان بنجاح. بعد الوصول إلى جنوب المدينة ، كان هناك عدد أقل من العربات ، حيث عاش معظم كبار الشخصيات والنبلاء في الجنوب ، ولم يجرؤ الناس العاديون على الزيارة.

بجانب ضفتي النهر نمت العديد من أشجار الصفصاف, توفير الظل في الحرارة الشديدة. على العربة ، وبصرف النظر عن امرأة جميلة ، كان هناك أيضا خادمة وثلاثة أطفال صغار. نظرا لأنها كانت فسيحة بشكل لا يصدق ، كان هناك أكثر من مساحة كافية لاستيعابها جميعا بسهولة.

كان الأطفال الثلاثة نائمين. كان هناك صبي وفتاتان. الشخص الذي تحدث من قبل كان الابنة الكبرى شيه تشن ، الذي كان في الخامسة من عمره في ذلك العام.

ورثت شيه تشن جمال والدتها ، ومنذ صغرها كانت جميلة بالفعل وراء الكلمات ، مع ظهور اليشم الثمين ، مثل فتاة صغيرة تقف عند أقدام مقعد اللوتس في قوانيين. تم تمشيط شعرها في كعكة متقنة ، مزينة بخيوط من الخرز الصغير. كانت ترتدي معطفا مطرزا بلون الكرز, وتحت ارتدت تنورة شاش مطرزة بمائة فراشة وزهرة. يقترن خمسة لون قلادة قفل الميمون ، وقالت انها تتطلع أكثر بريئة ورائعتين.

في تلك اللحظة كانت تحمل مروحة محمولة بالريش الأخضر وقلدت طريقة لينغشي لتأجيج نفسها. "آه نيانغ, متى سنصل?"

لينغشيغلانسد في وجهها هادف ، وأنها تمسك لسانها خارج ، والعودة مروحة لها إلى موقعها الأصلي.

"في نصف ساعة أخرى أو نحو ذلك" ، قالت لينغشي وهي تربت على رأسها.

كانوا يسافرون من العاصمة للعثور على السيد الثاني لأسرة الدوق دينغ ، شيه لي تشينغ.كان قد أرسل إلى تشينغ تشو ليكون قاضيا ، وبعد أن وصل في وقت سابق من لينغشيوأطفاله قبل شهر ، كان قد انتهى منذ فترة طويلة من إعداد كل شيء وكان ينتظر وصولهم.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن