زوجة رويال الصغيرة اللطيفة – سي 40-المال
عندما وصلت شيه تشن إلى المنزل ، كلما فكرت في الأمر ، أدركت أن هناك خطأ ما.
لم يكن هناك خطأ في مأدبة ولي العهد فحسب ، بل أيضا مع لي يو.
لم تكن تعرف ما هو هدف ولي العهد ، لذلك لم تستطع التخمين. فقط لتكون آمنة ، لم تطرز اسمها على المنديل.
كانت تأمل ألا يحدث شيء.
أما بالنسبة لى يو, كيف كان يعرف أنها فقدت منديل?
من ناحية ، كان شيه تشن قلقا. من ناحية أخرى ، أرادت معرفة مكان وجود العمة سونغ ، لذلك أخبرت شيه رونغ عن ذلك وطلبت منه المساعدة في التحقيق مع لي يو.
لم يعرف شيه رونغ أن هذا الشخص كان في العاصمة. سأل عرضا, "متى قابلته?"
تطارد شيه تشن شفتيها ، وغمس رأسها ، وخدش أظافرها. "التقيت به بالصدفة على ضفاف بحيرة مينغكيو."
كانت هذه الكلمات نصف صحيحة ونصف خاطئة. في الواقع ، لم يكن عن طريق الصدفة. لم تكن تعرف كم من الوقت كان لي يو يختبئ هناك قبل أن يمسك بها فجأة.
هذه التفاصيل الصغيرة لم تكن سيئة للغاية. نظرت شيه رونغ إليها واتصلت بها باسمها المستعار, " لماذا تتحدث الآن فقط?"
نظرت إلى الأعلى ، غير قادرة على العثور على عذر مناسب ، لذلك تظاهرت فقط بأنها جيدة ، "في المرة الأخيرة كان هناك الكثير من الناس ، لم أجد فرصة للتحدث. بعد عودتي إلى المنزل ، نسيت ذلك. لم أتذكره حتى اليوم!"
شيه رونغ لم يقل أي شيء. من الواضح أنه لم يعتقد أنها ستنسى حقا.
كانت تعرف أيضا أن السبب لم يكن جيدا. انحنت من الطاولة المربعة, أخذ كوب من الشاي ونظر إليه, " الأخ الأكبر, هل يمكنك مساعدتي في السؤال?"
شيه رونغ لم يجيب. بهدوء, هو سأل, " لماذا تريد أن تعرف أين هو?"
اختنقت, أتساءل هل كان هناك أي سبب آخر.
كان فقط أنها تريد أن تعرف!
إذا أخبرت شيه رونغ بهذا ، فمن المحتمل أنه لن يوافق. وهكذا ، وقالت انها تعصف أدمغتها للحظة قبل فكرة ضرب لها. "لا أريد أن أعرف مكانه ، أريد أن أعرف مكان العمة سونغ."
"العمة سونغ اعتادت أن تكون لطيفة جدا بالنسبة لنا. أريد أن أعرف كيف حالها. "
كان شيه رونغ بالكاد قادرا على قبول هذا السبب. إذا كان الأمر بالنسبة لي يو ، فلن يوافق على شيه تشن.
لم يحب هذا الطفل أبدا منذ صغره ، وتساءل عما إذا كان لا يزال كما كان من قبل عندما نشأ.
لاحظت شيه تشن أنه كان يرتخي ، وضرب المكواة وهي ساخنة ، ورفع غطاء الشاي وأرسل الشاي إلى الأمام ، ووجهها مبتهجا بابتسامة مشرقة. "الأخ الأكبر, سوف يشربه?"
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Historical Fictionعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...