ج 50: اعتذر
وقف يان يو فجأة وقال بصرامة: "شخص ما!"
ركضت خادمة الخادمة على عجل. عندما رأت أن تعبيره كان غير سارة ويعتقد أنها ارتكبت بعض الخطأ, ركعت أمامه في حالة من الذعر وسأل, "صاحب السمو, هل لديك أي تعليمات?"
سأل, " أين الأميرة?"
"أين هي?"
خادمة خادمة غامر للنظر في السرير. عندما رأت أن شيه تشن لم يكن هناك ، قامت فجأة بأخذ مزدوج سريع لما كان يحدث. قالت بخوف مستمر ، " سموك ، الإمبراطورة قالت أنك ستعود متأخرا. كان لديها نوم خفيف في الليل ، لذلك استراحت في الغرفة الجانبية أولا."
كانت شيه تشن متعبة للغاية اليوم بحيث لم تنتظر طويلا بما يكفي للذهاب إلى الفراش ، لكنها كانت غاضبة منه ولم تكن تنوي مشاركة السرير معه.
على أي حال ، لقد ناقشوا هذا بالفعل مسبقا. بعد الزواج ، كانوا يقسمون الأسرة وينامون في نفس الغرفة.
عندما اكتشف يان يو ، خفف تعبيره كثيرا. قال للخادمة الخادمة: "يمكنك المغادرة."
ردت الخادمة بـ " نعم " وتراجعت بهدوء.
لم يتبق سوى مصباح واحد في الغرفة ، وميض ضوء الشموع. كان من المقدر أنه لن يدوم طويلا.
جلس يان يو على السرير للحظة ، ثم وقف فجأة. حاول أن يطرق باب الغرفة الجانبية ، ولكن قبل أن يتمكن من رفع يده ، ترك يده تسقط.
كرر ذلك ثلاث أو أربع مرات ، حتى بدأ ينظر إلى نفسه بازدراء.
كانت هناك. لماذا لا يجرؤ على الدخول?
ألا يتزوجون? ألا ينبغي أن يناموا في نفس السرير بالطبع?
ولكن قبل الزواج ، كان قد وعد بعدم لمسها.
كافح يان يو لفترة طويلة قبل أن يستلقي على سريره. حدق في الستارة الذهبية المطرزة باللون الأحمر الفاتح فوق رأسه وأشار إلى أنها كانت ليلة زفافه. لسبب ما ، شعر فجأة قليلا مقفر.
قفز ، ولم يعد يهتم بالوعد ، سار إلى باب الغرفة الجانبية والغرفة الداخلية ، ودفع برفق بيده.
لم يكن الباب مفتوحا.
عبس ودفع مرة أخرى ، لكنه لم يفتحه بعد.
ألم يخبر المضيف بعدم وضع الترباس?
في الواقع ، لم يكن لدى المضيف صاعقة ، ولكن عندما دخلت شيه تشن ، وجدت الباب غير مغلق ، لذلك في حالة وجود تصميمات شريرة لشخص ما ، أمرت شوانغ يو وشوانغ يان بإحضار الطاولة ووضعها على الباب.
وقف في المدخل للحظة, ثم نادى, " شيه تشن?"
لم يكن هناك رد ، وذهب شيه تشن إلى الفراش مبكرا.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Historical Fictionعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...