الفصل 126

145 5 0
                                    


حتى وقت متأخر من الليل ، لا يبدو أن المطر يتوقف. هدر البرق والرعد خارج العربة ، وسقط الكثير من قطرات المطر في العربة عبر الستائر ، مما ضرب تشونغ شانغ على وجهه ، مما أدى إلى هواء بارد. جلس الحارس على العربة ، غارقة في المطر ، لكنه لم يجرؤ على الشكوى. وقال انه يتطلع في لكم وسأل مبدئيا, " سيد الشباب, نحن ذاهبون إلى الوراء?"

طبقات من الغيوم الداكنة منعت القمر. يجب أن تكون نهاية القرن العاشر.

لم تقل تشونغ شانغ كلمة واحدة طوال الوقت، ولفت فكها الرائع قوسا باردا ، وبعد فترة طويلة فقط قالت: "لا."

تنهد الحارس واستسلم لمصيره.

من نظراته ، كان عليه الانتظار في الخارج طوال الليل.

في الوقت نفسه ، كان قصر الدوق دينغو مضاء بشكل مشرق ، وكان مشهدا حيويا.

لم يستطع قو يي الرفض ، لذلك بقي طوال الليل. إذا أراد البقاء ، فإن السيدة لينغ وشيه لي تشينغ بطبيعة الحال لا يمكن أن تتجاهله. لم يدعوه فقط لتناول وجبة في القاعة، بل كان لديهم خادمات يرسلن البطانيات بعد الوجبة. شعر قو يي بالإطراء وشكره بغزارة. في الحقيقة ، كان لدى شيه رونغ بعض البطانيات هنا ، وكان بإمكانه ترتيب غرفة ليعيش فيها بشكل عرضي ، لكن السيدة لينغ كانت منتبهة للغاية ، خائفة من أن يظلم إذا كان هناك أي شيء غير مدروس.

أرسل قو يي شخصا لمقابلته في المنزل في وقت سابق ، قائلا إنه سيبقى في قصر الدوق دينجو الليلة ويعود صباح الغد. نظرا لأنها كانت تمطر في الليل ، أخذ شيه رونغ وقو يي قسطا من الراحة مبكرا بعد الغسيل. يمكن سماع صوت المطر خارج الفناء ، مصحوبا بصوت الرياح التي تهب. إلى الأذنين ، بدا الأمر وكأنه صوت نحيب.

استمرت الأمطار الغزيرة طوال الليل ولم تتوقف حتى الفجر.

امتلأ الفناء ببرك ضحلة من الماء بينما كان في الشرفة لا يزال يقطر الماء. رفع رأسه ، كانت السماء صافية كما لو كانت ورقة بيضاء نظيفة. استخدمت شيه شون الماء الدافئ لغسل وجهها ، بينما كانت تخرج من المنزل وهي تمسح وجهها. عند النظر إلى الفناء ، سألت: "السيد قو استراح في مكان الأخ الأكبر الليلة الماضية?"

كانت قد نامت في وقت مبكر من الليلة الماضية ، ولم تذهب حتى إلى القاعة الأمامية لتناول العشاء. كان هذا الصباح أنها سمعت الخادمات الكلام. عندما سمع هذا الخبر ، لم يستطع إلا أن يفرح بأنه نام مبكرا-لو لم ينام ، لكان قد استدعته والدته بالتأكيد لتناول العشاء. في ذلك الوقت ، كان من الصعب جدا مواجهة قو يي.

أراد والدها ووالدتها إقرانها مع قو يي ، لذلك عرفت. لقد رأت قو يي عدة مرات وعرفت أنه سيد شاب رشيق ونبيل وأنيق. في الماضي, عندما كانوا قادرين على تلبية علنا, كان كل خطأ والديها لرغبتها في الزواج منه. كان الأمر كثيرا الآن ، عندما رأته ، شعرت بأنها غير طبيعية.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن