الفصل 71

192 13 0
                                    


ج 71: الشره

على الرغم من أن شيه شون واجه مشاكل في قصر الجنرال ، إلا أن تشونغ رو أنقذ حياته. وبالتالي ، يجب عليها على الأقل الذهاب إلى هناك وشكرها.

في اليوم التالي ، منذ أن تمكنت شيه شون من النهوض من السرير ، أخذتها السيدة لينغ وخادمات الخادمة إلى ملكية الجنرال.

أراد قاو شون العودة إلى الثكنات مع تشونغ شانغ غدا ، لذلك ذهب معهم إلى هناك.

أراد شيه تشن ويان يو في الأصل العودة إلى قصر الأمير السادس ، لكن شيه تشن غيرت رأيها ، حيث أرادت معرفة من يريد إيذاء شيه شون ، لذلك تبعتهم.

عندما وصلوا إلى ملكية الجنرال ، كان الجنرال تشونغ وزوجة الجنرال يحييهما شخصيا في الغرفة المركزية. شعرت السيدة جيانغ بالذنب والارتياح شيه شون عدة مرات ، لكنها ما زالت تشعر بالاعتذار الشديد.

جعلت السيدة جيانغ تشونغ رو يقودها وشيه تشن إلى الفناء الخلفي ، وستصل هي والسيدة لينغ قريبا ، تاركين الغرفة المركزية للرجال للتحدث فيها.

كان أواخر الخريف ، وكان الفناء الخلفي باردا بعض الشيء. كان الجناح مغطى بالستائر ، وكان هناك موقدان آخران في المكان. عندها فقط بالكاد الاحماء.

جلبت الخادمات الخادمات بعض المعجنات. في أيام قليلة عندما كانت شيه شون مريضة ، منعتها السيدة لينغ من تناول الكثير من الطعام ، لذلك كانت جائعة للغاية بعد رؤية الحلويات. التقطت كعكة اليام مليئة بمعجون الفول وأخذت قضمة ، فمها مليء بالحلاوة. لم تستطع إلا أن تأخذ قضمة أخرى.

أرادت شيه تشن أن تضحك لأنها رأت أنها خفضت رأسها وحاولت بذل قصارى جهدها لتناول الطعام. "إذا اكتشفت الأم ذلك ، فلن تسامحك."

كانت تركز على إنهاء معجون الفول لدرجة أنها أدركت خطورة الموقف. وضعت قطعة من الحلوى أمام شيه تشن وناشدت ، " لا تخبر الأم."

حتى أنها عرفت كيف رشوة.

لم تأخذها شيه تشن ، لكنها عضت قليلا بالحلوى في يدها. "أنا لست الوحيد هنا" ، قالت ، وهي تجعد شفتيه للنظر في تشونغ رو.

تم استدعاء تشونغ رو ، التي كانت تراقب ، فجأة وأدارت رأسها بسعال.

فهمت شيه شون المعنى في كلماتها. دفعت لوحة من الحلويات أمامها ، رموشها الطويلة تومض. "الأخت تشونغ رو تأكل أيضا."

لفتاة تضع الطعام أولا, ربما كانت هذه دعوتها الأكثر كريمة.

كان لدى شيه شون بعض الذكريات عن ذلك اليوم. على الرغم من أنها كانت فاقدة للوعي ، إلا أنها ما زالت تتذكر أن شخصا ما قد أنقذها من الماء. في وقت لاحق ، أخبرها شيه تشن أن تشونغ رو هي التي أنقذتها ، وكانت دائما ممتنة لتشونغ رو.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن