الفصل 99-اللوحة

130 10 0
                                    


ج99 ج99: اللوحة

اعتقدت السيدة لينغ وشيه لي تشينغ أن قو يي كان شابا موهوبا بمستقبل مشرق. إضافة إلى ذلك ، كان والده السكرتارية الكبرى للرئيس الحالي لمجلس الوزراء ، لذلك إذا تمكنت العائلتان من الزواج ، فسيكون ذلك للأفضل.

كان الأمر مجرد أنهم لم يعرفوا كيف فكر شيه شون في ذلك.

على الرغم من أن الزواج يحتاج إلى أوامر الوالدين وكلمات الخاطبة ، إلا أن كلاهما كان يأمل في سعادة أطفالهما. لذلك ، احترموا آراء أطفالهم أكثر في مسائل الزواج ، على عكس العائلات الأخرى. ذات مرة, اتصلت السيدة لينغ بشي شون إلى المنزل وسألت بشكل غير مباشر, " هل أنت على علاقة جيدة مع ابنة الأمانة الكبرى جو, قو روي?"

أومأ شيه شون برأسه دون تفكير، "الأخت قو تعاملني جيدا."

قدمت سيدتي لينغ صوت" أوه", ثم استدار وسأل: "لقد زرت قصر الأمانة العامة عدة مرات, هل رأيت إخوتها وأخواتها?"

سمعتها شيه شون تتحدث إلى شيه لي تشينغ قبل بضعة أيام وخمنت على الفور ما تريد أن تسأله. خفض شيه شون رأسه وحدق في أحذية بيجونيا المطرزة بالحرير عند قدميه ، وتلعثم ،" لا No " لم يسبق له مثيل من قبل."

لسوء الحظ ، كانت لهجتها مذنبة للغاية ، يمكن للسيدة لينغ أن تقول إنها كانت تكذب على الفور.

"حقا?"

فكرت في الأمر ، وهزت رأسها ، ثم أومأت برأسها، "لقد رأيت شقيقتي الأخت جو الأصغر سنا ..."

لقد رأيت بالفعل أخت قو روي فقط ، ولم تر قو يي من قبل. كان السبب في شعورها بالذنب هو ذلك-كان ذلك لأنها تذكرت فجأة أن قو روي طلب من قو يي رسم صورة لها. كان لون الخيزران دائم الخضرة وتم تعليقه حول غرفتها كديكور.

كانت تخشى أنه بعد أن علمت السيدة لينغ بهذا الأمر ، ستكون أكثر التزاما بجمعها مع قو يي معا.

لم تكن مستعدة على الإطلاق ...

لمست السيدة لينغ رأسها وسألت فجأة :" هل سمعت ما قلته لوالدك آخر مرة?"

فاجأ شيه شون, رفعت رأسها وسألت بتردد, " كيف أعرف?"

في الأصل ، كانت السيدة لينغ تخمن فقط ، لكن أدائها كان واضحا جدا ، مما أكد أفكار السيدة لينغ. تجعدت شفاه السيدة لينغ إلى ابتسامة ، كما لو كانت ابنة مطيعة. "في ذلك اليوم ، جاء الخادم الكبير لو إلى المنزل الرئيسي لتسليم الزلابية ، قائلا إنك أنت من لفها شخصيا. اعتقدت أنه إذا كنت فعلت ذلك شخصيا ، كنت بالتأكيد قد جلبت هنا شخصيا But ولكن لم تكن هناك. سألت لو ماما وقالت أنك غادرت مبكرا. هذا هو السبب الوحيد الذي يجعل الأم تفكر كثيرا. "

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن