الفصل 106

147 7 0
                                    



سي 106 سي 106

غاو شون حصلت على استعداد في الليل.

للراحة ، كان يرتدي ملابس هو جين تاو التي كانت ضيقة ، بدلة نظيفة مع أكمامه وساقيه مرتبطة بإحكام. وضع على مجموعة أخرى من الدروع الناعمة داخل الملابس لحماية نفسه. صعد إلى حذائه الأسود وشد حزامه ، يستعد للخروج من الخيمة.

ناداه تشونغ شانغ ، وأصبح وجهه العادي عادة جادا، "لا تكن مهملا، كن حذرا من أي تحركات هناك. لا يتم اكتشافها. الأمير الأول هو الماكرة جدا ، لذلك لن ينتهي بشكل جيد إذا كنت في نهاية المطاف في يديه. "

ضحك قاو شون, كان قد قال هذه الكلمات ما لا يقل عن ثلاث مرات, لكنه لم يكن يعرف لماذا كان يجري المزعجة جدا, "هل تعتقد أنني لا أعرف? لا تقلق ، لقد فكرت في كل الأشياء التي فكرت بها."

بعد ذلك ، رفع يده وفتح الخيمة.

انحنى تشونغ شانغ على كرسيه مائلا ونظرت إليه عيناه السوداوان بصوت ضعيف. "لماذا كنت تريد أن تأخذ مهمتي?"

سقط قاو شون صامتا.

على الرغم من أن تشونغ شانغ بدا وكأنه لا يهتم بأي شيء ، إلا أن ملاحظته كانت دقيقة للغاية. في ذلك الوقت ، كانوا يناقشون في الخيمة. في الأصل ، كان تشونغ شانغ هو الذي تحدث أولا ، لكنه قال كلمة واحدة فقط قبل أن ينتزع الموضوع. كيف لا يعرف ما أراد تشونغ شانغ قوله? فكروا جميعا في إجراء مضاد في نفس الوقت ، لكنه انتزعها بعيدا.

تظاهر قاو شون بخفض رأسه لترتيب حزامه ، وضحك فقط بعد فترة طويلة: "أنت الشتلات الوحيدة لعائلتك. أنا مختلف, جئت إلى هنا لاكتساب الخبرة, إذا كنت لا تواجه أكثر, كيف يمكنني الصعود? "

ما قاله كان منطقيا ، لكن تشونغ شانغ لم يستطع إلا تأرجح الكأس بجانب يده على الأرض.

أي كلب. هراء!

كان والديه بعيدين في تشينغ تشو, إذا كان يعلم أن شيئا ما قد حدث له, كيف سيشرح نفسه لوالديه?

وقف تشونغ شانغ وبدأ في فك حزامه ، دون أي هراء ، دون حتى مناقشة معه ، " اخلع ملابسك ، سأذهب!"

في هذا الوقت ، كان الجنود الـ 30 الذين أرسلهم ولي العهد ينتظرون في الخارج. كيف يمكن أن تسمح مثل هذا المشهد?

من الطبيعي أن غاو شون لم يستمع إليه ، وتحول إلى المغادرة.

أمسك تشونغ شانغ بكتفه ، وبدون سبب ، شعر بشعور بالثقل منه. هز كتفه ، وقال جملة أخيرة فقط: "عد مع ذيلك بين ساقيك!"

ابتسم بتعبير مريح ، "بالطبع أريد العودة. أنا لم أتزوج بعد!"

لم يكن يعرف ما حدث له مؤخرا. منذ أن غادر العاصمة ليأتي إلى لانلينج ، كان دائما مكتئبا ، بل وتحدث أقل من ذي قبل. عندما رأى تشونغ شانغ أنه لا يزال كما كان من قبل ، تنفس الصعداء سرا ، وربت على كتفه، "وهنا اعتقدت أنك لا تريد النساء ، لأنك تعرف بالفعل ، ثم تضيع!"

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن