كان قاو شون ولي يو قد عبرا عن احترامهما وقالا تهانيهما في وقت سابق للسيدة القديمة ، وهذا هو السبب في أنهما لم يتوجها نحو الفناء الخارجي،ولكنهما كانا يتجولان في الفناء الداخلي instead
كانوا يريدون أصلا التوجه إلى الدراسة ، ولكن في طريقهم إلى هناك ، كانوا قد اشتعلت البصر من فتاتين الذين كانوا مثل الذباب مقطوعة الرأس ، تدور في حلقة مفرغة. ظنا منهم أنهم لصوص ، تقدم قاو شون ليعطيهم محاضرة ، لكنه لم يتوقع أن يرى إحدى الفتيات مزينة بشكل جميل. عندما أدارت رأسها ، شعر كما لو أن الأسرة بأكملها قد أضاءت.
بدت خديها الرقيقة مثل أزهار الكمثرى البيضاء ، واضحة ومشرقة.
فجأة, فكر في تلك الجنيات الموصوفة في تلك الكتب الأسطورية, هل كانوا يحبونها, جميلة جدا ومكررة?
مدوخ ، رأى قاو شون قليلا المدى خرافية نحوه ، والكامل من الابتسامات ، وتبحث الساحرة ولطيف. التفكير في أنها تريد التحدث إليه, سعل بعصبية واستعد لنفسه. ومع ذلك ، خلافا لتوقعاته ، ركضت الماضي له نحو لي يو إلى جانبه ، وفي صوتها لينة وممتعة ، وقال: "لذلك هذا هو المكان الذي كان الأخ الأكبر شياو يو ، لقد كنت أبحث عنك لفترة طويلة!"
تحول رأسه ، رأى قاو شون لي يو اتخاذ شعوريا خطوة إلى الوراء.
ابتلع لي يو, وسأل بجفاف, " لماذا كنت تبحث عني?"
لم يكن مزاج السيد الشاب لي يو رائعا في الوقت الحالي. على الرغم من إخفاءها وتجنبها باستمرار ، إلا أنه كان لا يزال يعثر عليها. لماذا كانت هذه الفتاة النتنة مثابرة للغاية? كانت في كل مكان.
بالحديث عن هذا ، شعرت شيه تشن على الفور بالاكتئاب ، وكانت لهجتها مشوبة ببعض السخط. "الأخ الأكبر شياو يو لا يأتي أبدا إلى منزلي ، وتقول العمة سونغ إنك لست على ما يرام ، ولهذا السبب لم أذهب لإزعاجك. آخر مرة غنيت لك أغنية وكنت غاضبا ، وقال شوانغ يو انها لأنك لا تحب الاستماع إلى الأغاني. فعلا, يمكنني أيضا العزف على الفلوت, هل تحب الاستماع إلى الفلوت?"
في الواقع ، لم يكن لي يو غاضبا بسبب هذا. لكن, عند التذكير حالته يرثى لها ومحرجا, تحول وجهه رودي سابقا الرماد, وقال انه مردود, "أنا لا أريد أن أسمع."
بخيبة أمل, شيه تشن مفرغة, وسألت, " لماذا لا تريد الاستماع? إذا لم تكن مهتما حتى بسماع ذلك, ما الذي تريد الاستماع إليه على وجه الأرض?"
في السابق ، كانت قد أساءت فهم جنسه ، واعتذرت له بصدق عن ذلك ، لكنه استمر في تحمل ضغينة. كان لديها أيضا مزاج!
عبس شيه تشن في الغضب, كانت قد خارف على من قبل كل من والديها منذ صغرها, وتلقت الكثير من الاهتمام بسبب مظهرها المتميز, عندما كانت من أي وقت مضى تم التعامل بهذه الطريقة? الأخ الأكبر شياو يو حقا لا يمكن أن أقول جيدة من سيئة.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Historical Fictionعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...