سي 96 سي 96
سيموت?
سوف يموت?
تذكر شيه تشن آخر مرة التقيا فيها ، في مزرعة في الجبال. كان لا يزال بخير في ذلك الوقت. كم من الوقت كان? لماذا كان سيموت?
وقفت فجأة, بالكاد قادرة على تهدئة عقلها, وسألت الخادمة الخادمة التي أرسلت الرسالة: "من قال لك هذا? من أين حصلت على المعلومات, وأين هذا الشخص? "
جاء قاو شون إلى القصر عدة مرات لأن الخادمة تعرفت على قاو شون. في هذه اللحظة ، كان ردها يرتجف أيضا حيث قالت: "سمعته من الناس في نزل السلام الصافي said قالوا إن السيد الشاب جاو كان فاقدا للوعي في الحانة ، ولم يتمكن صاحب المتجر من العثور على عائلته ، لذلك سأل عن قصر الأمير السادس منه."
شعر شيه تشن بأن رؤيته ضبابية ، وكاد يفقد توازنه. "أنت ، أحضرني لإلقاء نظرة."
وقالت إنها لا تعتقد أن هذا كان صحيحا, أن قاو شون كان لا يزال على قيد الحياة والركل قبل بضعة أيام, فكيف كان سيموت? منذ صغره ، كان جسده دائما الأقوى. كانت عرضة للمرض ، وفي كل مرة تمرض ، كانت غاو شون تقفز إلى سريرها لتظهر لها جسده السليم بعد ممارسة فنون الدفاع عن النفس. حتى أنه أخبرها بجدية وجدية أن تناول المزيد من الطعام سيمنعه من الإصابة بالمرض.
هو, ما حدث له That هذا هو السبب في انها خطيرة جدا?
قادت الخادمات الخادمات الطريق ، " الإمبراطورة ، اتبع عبدك."
كان قد سار بضع خطوات فقط عندما سمع سؤالا قادما من خلفه.
"إلى أين أنت ذاهب?"
توقف شيه تشن فجأة واستدار للنظر إلى الوراء.
تماما كما استيقظ يان يو ، وسمع حركة خارج المنزل ، ارتدى حذائه وجواربه وسار إلى الشرفة ، فقط لرؤيتها تمشي بشكل محموم نحو المخرج. كان فضوليا للحظة ودعاها للتوقف. كان يرتدي رداء زهرة الغراب الأخضر الثمين ، واقفا مباشرة عند الباب. عندما رأى وجه شيه تشن ، صدم على الفور.
مشى إليها ومسح الدموع من زوايا عينيها. "ماذا تبكي ل?"
لم تكن شيه تشن تعرف حتى أنها كانت تبكي. رفعت يدها لتشعر بها ومن المؤكد أن وجهها كان مبللا. استنشقت وتحدثت بعيون محتقنة بالدم: "غاو شون سيموت ...
يان يو جمدت.
كررت شيه تشن كل ما سمعته من الخادمات الخادمات. على الرغم من أنها لم تكن لديها مشاعر تجاه جاو شون ، إلا أنها كانت لا تزال صديقة نشأت معه. إذا تمكنت من مشاهدة وفاة قاو شون فقط ، فلن تتمكن بالتأكيد من القيام بذلك.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Historical Fictionعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...