زوجة رويال الصغيرة اللطيفة – سي 34-ميموري
فاجأت جملة طائشة شيه تشن للحظة.
الضغط منه جعلها غير قادرة على التفكير بشكل صحيح. كان عقلها في حالة من الفوضى لأنها حاولت التفكير في طريقة للتحرر منه. "وو ..."
كان صوت شوانغ يو خلفها مباشرة. أرادت أن تتصل بها ، لكن الشخص الذي أمامها غطى فمها بإحكام. يمكنها فقط إصدار صوت مكتوم.
حتى لو كان وسيما ، كان من المحتم أن تشعر بالخوف عندما عاملها بهذه الطريقة في البرية.
تراجعت رموش شيه تشن الطويلة لفترة وجيزة ، وسقطت دمعة على ظهر يده.
كان الأمر كما لو كان قد تم حرقه وكانت لهجته شريرة. "ما الذي تبكي عنه?"
حدق شيه تشن في وجهه. أمسك بها هنا دون سبب واضح ، فلماذا لا يدعها تبكي.
ومع ذلك ، لم يكن لدى عينيها أي قوة. احمرار عينيها ، وقالت انها تتطلع مثل أرنب غاضب مع نظرة يرثى لها.
ربما لمعارضته ، لم يدعها تبكي ، لكنها كانت تبكي أصعب وأصعب ، والدموع تسقط بصمت ، وتهرول وجهها الناعم في يديه.
عندما استسلم أخيرا ، لم يستطع تحمل رؤيتها تبكي ، لذلك تظاهر بتعبير شرير ، "سأتركك، لا يسمح لك بالاتصال بأي شخص."
أومأ شيه تشن بطاعة.
بمجرد أن أخذ يده بعيدا ، صرخت طلبا للمساعدة. "شوانغ يو ، أنا هنا -" تعمقت عيناه ، وبدا غاضبا. "أنت!"
كان يجب أن يعرف منذ فترة طويلة أنها كانت مجرد ثعلب صغير ، ماكرة للغاية. ما قالته كان بدون بضع كلمات من الحقيقة, كيف يمكن أن يصدقها بسهولة?
سمع شوانغ يو الصوت وسارع. عندما رأت الشخصين متداخلين خلف الشجرة ، أطلقت صرخة إنذار وألقت بنفسها عليهما ، راغبة في سحبه بعيدا. "من أنت?"
"ترك ابنتي!"
قبل أن تتمكن من الاقتراب ، أوقفها حارس ظهر من العدم.
كانت عيون الحارس باردة وكانت لهجته حازمة. "تراجع."
كان الحارس يرتدي ملابس سوداء ، بسكين في خصره. عندما تحدث إلى شوانغ يو ، جمدت نصلته الحادة شوانغ يو حيث وقفت.
الآن ، كانت شيه تشن تركز بشكل كبير على مقاومة الرجل الذي أمامها لدرجة أنها لم تهتم بالوضع من حولها. بمجرد أن رأت ما كان يحدث ، أصبح قلبها باردا على الفور.
كان هناك حراس بالفعل? ثم لن يكون أكثر من المستحيل بالنسبة لها للهروب ...
نظر إليها شوانغ يو من مسافة بعيدة ، في مأزق. "فتاة Girl"
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Ficción históricaعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...