الفصل 133

173 13 0
                                    


بسبب الوحمة على وجهه ، تعرضت قو روي للسخرية عدة مرات منذ أن كانت صغيرة.

شعرت بالحزن في البداية ، ولكن عندما اعتادت على ذلك ، شعرت أن الأمر على ما يرام. بغض النظر عما قالوه ، كانت بخير. مع والديها وشقيقها ينقط عليها, كانت لا تزال ابنة قصر الأمانة الكبرى الأكثر تفضيلا.

أنجبت قو روي عددا قليلا من الإخوة والأخوات الأكبر سنا. في عينيها ، لم يكن هناك فرق سواء كان هناك أم لا. لم يكن لديها سوى قو يي كشقيق دمها. أي من الآخرين خارف حقا على بلدها, حتى انها تعامل لها بلطف وبأدب. لم تكن تعرف عدد الكلمات الساخرة والساخرة التي قالتها له سرا.

حتى شخص حسن النية مثل قو يي لم يستطع المساعدة في الغضب عندما سمع هذا. عاد إلى السيدة وحملها على إعطائه تحذيرا صارما. أحبت السيدة العجوز قو روي غاليا ، لكنها لم تحب أن يتحدث الناس عنه أمام أعينهم ، لذلك توقف هؤلاء الأشخاص عن الكلام تدريجيا ، ولم ينشروا أي كلمات غير سارة. ومع ذلك ، فإن النظرة التي اعتادت أن تنظر إليها كانت لا تزال خالية من النوايا الحسنة ، ومليئة بالازدراء والبغض.

نشأ في هذا النوع من البيئة ، كان قو روي يزرع قلبا باردا منذ فترة طويلة ، وكان يرتدي دائما قناعا ومجموعة من الدروع ، حتى لا يتأذى بسهولة.

لسنوات عديدة ، كانت يان ياوان فقط صديقتها الحقيقية.

ثم قابلت شيه تشن ، كانت الفتاتان مختلفتين عن الآخرين ، ولم يشيروا إلى وجهها ويثيروا ضجة حول هذا الموضوع. بعد لحظة من المفاجأة ، هدأوا بسرعة. لم يحاولوا اللعب معها ومعاملتها كشخص عادي. هذا جعل قلب قو روي يشعر بالدفء الشديد.

وأخوهم أعجب بها.

في ليلة السنة القمرية الجديدة ، كانت مثار من قبل الفاسق. كان شيه رونغ هو الذي ضرب هذا الشخص دون أن ينبس ببنت شفة وأحضره إليها للاعتذار لها. منذ ذلك الحين ، تذكرته قو روي في قلبها وشعرت بالامتنان.

كانت في الأصل علاقة مفتوحة ومباشرة للغاية بينها وبين شيه رونغ ، ولم تكن مرتبطة بالحب على الإطلاق. ومع ذلك ، منذ أن أثارها يان ياوان على هذا النحو ، أصبح الأمر غريبا بعض الشيء.

يان ياوان أحب شيه رونغ كثيرا.

في الواقع ، في بعض الأحيان كانت قو روي تحسد حقا على شخصيتها. تجرأت على الحب ، يجرؤ على الكراهية ، ويجرؤ على تحمل المسؤولية عن أفعالها. لذلك على الرغم من أنها غضبت فيما بعد وتجاهلتها ، إلا أنها لم تلومها.

في وقت لاحق فقط ، يان ياوان لا يزال يخذلها.

عندما سقطت شيه تشن من أمامها ، كانت لا تزال حاملا ، لذلك لم تستطع سوى المشاهدة وعدم فعل أي شيء. لقد تغيرت فتاة الماضي الواضحة والبريئة بالفعل.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن