الفصل 62

195 16 0
                                    


ج62: ابن عم

أمام قصر الأمير السادس ، كانت الأم وابنتها تتجادلان مع الخادم.

كانت ملابسهم قديمة وصفراء عن طريق الغسيل ، لكنها كانت بالكاد نظيفة.

ربما كانت رحلة طويلة على الطريق. بدا كلاهما متعبا ، خاصة الأكبر سنا ، الذي بدا على وشك الإغماء.

وبما أنه لم يحصل على أمر السيد ، فإن الخادم خارج الباب بطبيعة الحال لم يجرؤ على السماح لهم بالدخول.

بغض النظر عما قالوه أو مقدار المشاجرة التي صنعوها ، فإنهم لن يسمحوا لهم بالرحيل.

وصل يان يو في الوقت المناسب لسماع صوت أنثى يجادل: "نحن لسنا عمليات احتيال!"

كان الخادم بالفعل غير صبور. إذا لم يكن لحقيقة أنهم كانوا من النساء, كانوا يعاملونهم بقبضاتهم وأرجلهم بالفعل. قال بغضب, " أنت لست محتالا?"

"كيف يمكن لصاحب السمو أن يكون لديه أبناء عمومة مثلك من بعيد? أين أنت من, العائلة المالكة, النبلاء, في نهاية المطاف مثل هذا?"

كان هناك الكثير من الناس عند الباب ، مشيرين إلى الأم وابنتها. كان لمعظم الناس نفس رأي هذا الخادم ولم يصدقوا كلماتهم.

اندفع ستيوارد تشاو مع يان يو. كان قلقا من أن الأخبار ستنتشر وتسبب المتاعب ، لذلك أمر الخدم بسرعة بمطاردة الحشد.

هدأت الأم وابنتها على الفور من حماسهما ونظرتا إلى يان يو ، الذي كان يقف خلف المضيف ، دون أن ينبس ببنت شفة.

درست الفتاة الصغيرة مظهره بعناية. من حاجبيه إلى عينيه ، من أنفه إلى فمه ، لم تجرؤ على تفويت أي شيء.

بعد لحظة طويلة, كما لو كان لتأكيد شيء من وجهه, تحدثت بتردد, " كو cousin ابن عم?"

هذه الفتاة كانت اويانغ يي.

كانت أويانغ يي طويلة ونحيلة ، مع زوج من الحواجب المرتفعة التي كانت بالضبط نفس تلك التي كانت عليها عندما كانت صغيرة. حملت إحساسا بالروح البطولية.

ربما كان ذلك بسبب شحذ حواف الحياة التي لم تعد لديها الغطرسة والثقة كما كانت عندما كانت طفلة. أمام يان يو ، بدت في الواقع متوترة وعاجزة قليلا.

لم يكن من الصعب التعرف على يان يو. لم يتغير كثيرا. بخلاف ارتفاعه يرتفع بسرعة ، كان كل شيء آخر هو نفسه تقريبا عندما كان صغيرا.

على سبيل المثال ، عندما تم دمج عينيه وأنفه وفمه معا ، كان وجها لا يمكن أن تكون أكثر دراية به.

لهذا السبب تعرفت عليه أويانغ يي بمجرد أن رأته في الشارع. تبعته سرا بينما كان يركب الحصان ورأته يمشي في قصر الأمير السادس بعينيها.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن