الفصل 27-الأسرة

289 20 0
                                    



زوجة رويال الصغيرة اللطيفة – سي 27-العائلة

مع العلم أن السيد الثاني سيعود ، كانت أسرة الدوق دينغو قد قامت بالفعل بالاستعدادات.

في هذه اللحظة ، كانت الجدة العجوز والسيد العجوز يقودان الفرع الأكبر ، الفرع الثالث والفرع الرابع إلى المنزل الرئيسي ، كلهم ينتظرون هناك. كان الخدم يبلغون عن المكان الذي كان فيه السيد الثاني كل ربع ساعة. عند الظهر ، سمعوا أخيرا الخادم يقول ،"إنهم هنا ، إنهم عند الباب!"

لم يستطع السيد القديم الجلوس لفترة أطول. متكئا على عكازاته ، كان على وشك التوجه إلى الباب للترحيب بهم عندما سعلت الجدة العجوز بهدوء. "ثم دعونا عجلوا ودعوتهم في."

سماع هذا ، ذهب الخادم على عجل إلى الباب للترحيب به.

بعد لحظات قليلة ، جاء صوت من الفناء. نظر الجميع نحو الجزء الخلفي من جدار الشاشة الذي تم رسمه بالرافعة والغزلان والربيع.

قاد شيه لي تشينغ والسيدة لينغ الطريق ، تلاه شيه رونغ ، ثم شيه تشن وشيه شون ، الفتاتان الصغيرتان. بعد سنوات عديدة ، أصبح شيه لي تشينغ أكثر نضجا بعد أن خففته ثقافة مقاطعة تشينغتشو. لقد أصبح أكثر قتامة وأقوى مما كان عليه قبل تسع سنوات ، لكنه بدا الآن أشبه برجل يمكنه دعم السماوات والأرض. السيدة لينغ ، التي كانت بجانبه ، لم تتغير على الإطلاق. كانت هذه أفضل هدية لامرأة. لا تزال امرأة في الثلاثينيات من عمرها تبدو وكأنها فتاة تبلغ من العمر عشرين عاما. كان لديها شفاه وأسنان بيضاء ، بشرتها بيضاء مثل الثلج. لم تكن تعرف كيف تعتني بنفسها بشكل طبيعي ، لذلك لم يكن من المستغرب أن شيه لي تشينغ أحبها كثيرا.

نمت الأسرة بأكملها بشكل جيد ، وكان الوالدان في حالة جيدة. بطبيعة الحال ، كان أطفالهم أيضا سعداء للغاية للعين.

والأكثر لافتة للنظر ، يجب أن يكون آخر واحد ، شيه تشن ، يرتدي الأبيض المطرزة الفاوانيا الثعلب الفراء الرأس. علقت ابتسامة طفيفة على شفتيها وهي تتطلع إلى الأمام. كان وجهها بيضة الأوز مثل اليشم الجميل في ضوء الشمس. شيه شون ، الذي كان بجانبها ، قال لها شيئا. خفضت رأسها وابتسمت. في تلك اللحظة ، بدا أن هناك صوت زهور تتفتح حولها.

كانت لديها ابتسامة حلوة منذ أن كانت صغيرة. بغض النظر عن مدى غضبك ، في اللحظة التي رأيت فيها ابتسامتها ، ستفقد أي مزاج.

كان هذا النوع من الجمال ثروة فطرية. لم يستطع الآخرون تقليدها ولا يمكنهم إلا أن يحسدوها.

لم يقل شيه شون أي شيء مضحك, سألت فقط, " أين هذا?"

عندما غادرت العاصمة في سن الثالثة ، لم يكن لديها انطباع كبير عن هذا المكان ، ناهيك عن تذكره. كان هذا المكان غير مألوف لها. على الرغم من أنها كانت فاخرة ورائعة ، إلا أنها لا تزال غير قابلة للمقارنة مع الإقامة الصغيرة في مقاطعة تشينغهو. على الرغم من أن الأسرة في مقاطعة تشينغتشو كانت صغيرة ، إلا أنها كانت أشبه بالعائلة.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن