الفصل79: مهرجان المصابيح (الجزء 1)

180 15 0
                                    


ج 79: مهرجان المصابيح (الجزء 1)

بعد طرد أويانغ يي ، شعر شيه تشن أن القصر بأكمله كان هادئا.

لقد جعلت عبيدها يعيدون كل شيء في جناح تشانغتشينغ ، وينظفون داخل وخارج الفناء ، وينظفون كل آثار مقر إقامة أويانغ يي قبل تركه.

عندما عادت يان يو من القصر ، كانت تطلب من خدمها التخلص من جميع الطاولات والكراسي التي استخدمها أويانغ يي واستبدالها بأخرى جديدة.

وقفت في فناء جناح تشانغتشينغ ، وتبدو رائعة للغاية حتى عندما كانت تتمحور حولها.

حمل ليو لان الفراش والوسادة التي استخدمها أويانغ يي من قبل وخرج. سألت, " الإمبراطورة, هل ما زلت تحتفظ بهذه الأشياء?"

سألت باستقامة, "هل تريد الاحتفاظ بها للعام الجديد?"

عندما أدارت رأسها ورأت يان يو ينظر إليها بشكل هادف ، احمر خجلا وركضت إليه ، "لقد تخلصت من كل الأشياء التي استخدمها أويانغ يي. هل انت غاضب?"

خفض عينيه ولم يجدها غريبة على الإطلاق. "لماذا أنا غاضب?"

قالت:" لأنه يكلف الكثير من المال لشراء الأشياء مرة أخرى".

جعله مظهر هذا البخيل الصغير يشعر أنه مضحك.

تجاهل الخدم, يان يو مقروص وجهها, "هل أبدو فقيرا?"

ضحكت, غطت وجهها وأخذت خطوة إلى الوراء. "ليس فقيرا."

أيها الوغد الصغير.

حدق يان يو بها. فجأة ، تقدم إلى الأمام ، وأمسك بيدها ، وأخرجها من جناح تشانغتشينغ. في طريق العودة إلى فناء هاويو ، قال: "في المستقبل ، سيكون كل شيء في القصر ملكا لك. يمكنك شراء ما تريد."

كان هناك العديد من الخدم على الطريق ، ولكن عندما رأوها ، قلصوا.

"جيد جدا?"

نظر إليها بلا حول ولا قوة, ربما تعتقد أنها غير مهتمة. "هل أنا عادة يعاملك بشكل سيء?"

أومأت برأسها دون تفكير. "بالطبع لا ، لكنه سيء للغاية."

كان هذا خاصة بالنسبة للأوقات التي تزوجت فيها للتو. مجرد التفكير في الأمر جعلها تشعر بالظلم الشديد. في ذلك الوقت ، شعرت فقط أنها سقطت في عش الذئب. لم يكن لديها أي فرصة للهروب ، ولم يكن لديها حتى الثقة في الكلام. كانت مثل ابنة صغيرة في القانون. لم تكن تعرف كيف تحسن relationship علاقتهم تغيرت منذ عودتها إلى المنزل.

أراد يان يو الرد ، ولكن بعد التفكير للحظة ، أدرك أن الأمر كان كذلك بالفعل.

مشى في الجبهة وقدم صوت اعتذار.

قال شيئا آخر ، لكنها لم تلتقطه. طاردته وسألت عما قاله ، لكنه لم يقل ذلك مرة ثانية.

أبقى فمه مغلقا ، بغض النظر عما قالته.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن