لا تنوي لينغشايد أن تجد بناتها أزواجا محتملين في تشينغ تشو, لكن هذا لا يعني أنها لا تريدهم أن يبرزوا عن بقية الحشد.
بعد كل شيء ، لم يتمكنوا من فقدان ماء الوجه لدوق دينغ.
عن طريق الصدفة ، كان لدى شيه تشن وشيه شون مؤخرا ملابس جديدة مصممة خصيصا لهما ، وتم جلب القماش من العاصمة–الساتان الرائع الذي لم يتمكن حتى أغنى الرجال في تشينغ تشو من شرائه. يمكن استخدام مسمار واحد من القماش لتصميم بلوزتين ، وعندما جربتها الفتيات، فإنها تناسب تماما. بصرف النظر عن ذلك ، أعطت شيه تشن تنورة حمراء مرجانية منقوشة بالكرز ، ولشيه شون اختارت تنورة خضراء فاتحة. بعد أن انتهوا من ارتداء الملابس ، ذهبوا مع الخادمتين ، وبدا كما لو أن البيت كله قد أضاء.
لينغشيكان أيضا أزوريجين بوماد جديدة ل شيه رونغ. كما كان كل منهم ثمينا لها, عاملتهم على قدم المساواة.
ومع ذلك ، إذا لم تكن قد وضعت مجموعة لشي رونغ ، فإنه مع ذلك لن يكون تافها تجاه أخواته الصغيرة الثمينة.
في هذا الوقت ، كان كل من شيه تشن وشيه شون يقفان أمام حوض النحاس يغسلان وجوههما. ومع ذلك, لأن كلاهما لم يكن طويلا بما يكفي للوصول إلى الماء في الحوض, كان عليهم ترك الغسيل لخادماتهم. انتهى شيه شون من الغسيل بسرعة كبيرة ولكن شيه تشن رش بعض الماء عليها. أثناء الرش ، ضحكت وقالت: "الأخت الصغرى زهرة ، دعني أسقي الزهرة."
غادر مع أي خيار ، يمكن شيه شون يغسل فقط مرة أخرى ، قائلا بغضب ، "الأخت الشر!"
على الرغم من أن شيه شون فكرت في المقاومة ، إلا أنها لا تزال تتعرض للتنمر مرارا وتكرارا من قبل شيه تشن. في النهاية ، انتهى الأمر بالفتاتين الصغيرتين بالضحك والصراخ معا.
غسل وجه واحد استغرق بالفعل ربع ساعة. إذا استمر هذا, متى سينتهي أي وقت مضى? عاجز ، لينغشيسد وقال شيه رونغ ، " والدك ذهب بالفعل للدعوة إلى النقل وسوف يعود قريبا. الذهاب نلقي نظرة على الخروف الصغير وآه شون. إنهم يغسلون."
أومأ شيه رونغ برأسه.
عند وصول شقيقهم الأكبر ، استقر كلاهما على الفور. ذهب شيه تشن إلى الأمام وسحبت جعبته, الكاري صالحه ويقول, "لن أكون لعوب إذا الأخ الأكبر يساعدني تغسل."
في عيونهم ، على الرغم من أن الأخ الأكبر كان صارما ، في النهاية كان لا يزال شقيقهم البيولوجي. طالما أنها لم تكن شنيعة للغاية, سيوافق بالتأكيد على أي طلب لديهم.
المؤكد, تولى شيه رونغ عقد من منشفة نصف منقوع من شوانغ يو, القرفصاء أسفل ومحو بعناية عينيها والأنف.
"لا يجب عليك التنمر على شيه شون في المرة القادمة."
هذه المرة ، كان شيه تشن حسن التصرف للغاية ، ولم يقم بأي حركة على الإطلاق. مع زوجها من العيون الدامعة السوداء الكبيرة, قالت, "لم أتنمر عليها, كنت ألعب معها فقط."وبعد ذلك, انها الملتوية لها العطاء زلابية الوجه إلى الجانب, تبحث في شيه شون," ليست أنا على حق, آه شون?"
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Historical Fictionعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...