زوجة رويال الصغيرة اللطيفة-سي 41-ليانغدي
لم تخبر شيه تشن شيه شون ولم تخبر شيه رونغ. حتى لو فعلت، فإنه لن يساعد. أمضت بضعة أيام في المنزل ، تفكر ، لكنها لم تستطع التفكير في طريقة أفضل.
اعتقدت أنها إذا ذهبت لطلب المساعدة من الدوق دينجو ، فإنه سيساعدهم بالتأكيد.
ومع ذلك ، لم تكن هذه خطة طويلة الأجل ، ناهيك عن وجود السيدة العجوز التي تقف في منتصفها. لن يكون الأمر سهلا.
تذكرت أنها جمعت الكثير من المجوهرات واللآلئ الثمينة في تشينغ تشو. كان البعض موهوبا لها خلال العطلات من قبل الآخرين ، وبعضهم أعطاها لها قاو شون لمجرد نزوة. على أي حال ، كان معظمهم عديم الفائدة. إذا رهنت لهم ، وقالت انها سوف تحصل على الكثير من المال.
مع هذا الفكر ، قفزت على الفور من السرير وبدأت في البحث عن أشياءها.
كانت هذه الأشياء مبعثرة ، ولم يتم ترتيبها منذ عودتها إلى العاصمة. استغرق شيه تشن ساعتين لفرز صندوق صغير من المجوهرات.
على الرغم من أن الصندوق كان صغيرا ، إلا أن العناصر الموجودة بالداخل كانت ذات قيمة كبيرة. كان دبوس شعر الطاووس الذهبي المطرز باليشم مع ثلاث لآلئ مضمنة فيه يستحق بالتأكيد الكثير من المال.
شيه تشن لم يرتديها في كثير من الأحيان ، لأنها كانت مكلفة للغاية. من الأفضل أن تكون رهن لهم لدعم الأسرة.
ودعت شوانغ يو وشوانغ يان في. "غدا سوف تأخذ هذه الأشياء إلى الشارع وتجد مرهن. بيدق لهم."
كان شوانغ يو مرتبكا. فتحت الصندوق وأصبحت مفاجأة. "لماذا الفتاة تريد أن البيدق هذه المجوهرات?"
"لم ترتديها أبدا. "
لم تفكر كثيرا في ذلك. كانت هذه فقط غيض من فيض. كان لا يزال لديها الكثير منهم في صندوقها. كانت أولويتها القصوى الآن هي تخفيف العبء على عائلتها.
"إنه في الطريق هنا."
أخرج شوانغ يو دبوس شعر الزمرد, الشعور أنه كان مألوفا بعض الشيء, " أليس هذا هدية من السيد الشاب لعائلة قاو في عيد ميلادك الثاني عشر?"
لمس شيه تشن خدها ، وقام بإيماءة بالهدوء. على الرغم من أنها كانت تعرف أنه لن يكون هناك أحد، إلا أنها ما زالت لا تريد أن تسمع. "حافظ على صوتك منخفضا."
"لا تخبر أحدا."
في الواقع ، شعرت أيضا بالذنب قليلا. سمعت أن جاو شون سرق أموال والدته الخاصة من أجل شراء دبوس الشعر هذا ، ثم تم تلقينه درسا بشراسة من قبل السيدة تشاو.
في الواقع ، كانت تحب دبوس الشعر هذا أيضا، لكن اليشم عليه كان ساطعا لدرجة أنه كان أخضر تقريبا. مع مجرد لمحة ، وقالت انها تعرف انها يمكن بيعه بسعر جيد ...
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Ficción históricaعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...