سي 98 سي 98: ترتيب زواج شيه شون
لم يجرؤ شيه شون على الذهاب إلى الغرفة المركزية. كانت تعلم أن هناك الكثير من أفراد عائلتها ، وأن أختها الكبرى وزوجها قد أتوا اليوم. علاوة على ذلك ، كانت والدتها خائفة من هذه الحيوانات الصغيرة ذات الفراء. فكرت لفترة من الوقت ، وعادت سرا إلى غرفتها وتركت الخادمات يصنعن عشا مؤقتا لآه دوان ببطانية، ثم وضعته بعناية في الداخل
الطبيب الذي دعاه يو تشينغ لم يصل بعد. مسحت دموعها ، ونظرت إلى آه دواناس وهي تبكي بهدوء.
"لا تموت If" إذا لم تموت ، فسوف أتركك تذهب عندما تتعافى من مرضك."تحدثت إلى الأرنب بنبرة استشارة ، والمخلوق الصغير جثم على الأرض ، يلعب بلطف بأذنيه.
لكن آه دوان لم يتحرك. لا يزال يبدو فاترا.
بعد فترة ليست طويلة ، وصل الطبيب أخيرا. ومع ذلك ، كان يعامل الناس فقط ، وليس جيدا في التعامل مع الحيوانات. جلس ونظر حوله. تحت نظرة شيه شون العصبية, سأل ببطء, " ماذا أطعمته الآنسة السابعة قبل بضعة أيام?"
شيه شون رمشت عينيها ، " I أنا لا أعرف."
لطالما كان تشونغ شانغ يتغذى على آه دوان ، لذلك غالبا ما ذهبت لإلقاء نظرة. كانت تطعمه أحيانا بعض الخضار والأوراق ، وتسأله عما كان يطعمه-لم تكن تعرف حقا.
أجاب الطبيب: "إذا كنت على حق ، فمن المحتمل أن يكون ذلك بسبب تناوله كثيرا قبل بضعة أيام، مما تسبب في ترسب الطعام وتصبح غير قابلة للهضم في معدتي ، ولهذا السبب لم تعد شهيته ترتفع."
بينما كان يتحدث ، فرك معدة آه دوان. في الواقع ، كانت هناك منطقة منتفخة.
شعر الطبيب بالارتياح ، وذهب إلى الجانب لكتابة الوصفة الطبية. "سأصف بعض الأعشاب ، وستسمح الشابة للخادم أن يهرسها في العصير ويسكبها في مياهها ، مما يجعلها تشرب معي لمعرفة ما إذا كانت فعالة."
أومأ شيه شون برأسه. بعد انتهاء الطبيب من كتابة الوصفة الطبية ، كان عليها أن تدفع يو تشينغ رسوم الاستشارة للطبيب.
أعاد الخادم الدواء ، وبعد أن هرسه شيه شون في العصير ، شاهدت شخصيا آه دوان تشرب. كان آه دوان ضعيفا جدا ، وبدا فاترا أثناء شرب الماء. نظر شيه شون إليها ، وتذكرت فجأة مشهد تشونغ شانغ وهو يتنمر عليها عند الباب. انتفخت خديها وطوت ذراعيها، " الأخ الأكبر تشونغ شانغ رجل سيء ..."
تماما كما انتهت من التحدث, خرج صوت واضح وبصوت عال من الخلف: "آه شون, متى عدت?"
أدارت رأسها على عجل. شيه تشن ، مرتدية بذلة زرقاء مع دو روين بينما كان رأسها مثقوبا بدبوس شعر ذهبي مضمن بالغيوم ، ومثل الربيع الصافي ، اصطدمت بخط بصرها دون أي تحذير مسبق. "أختي. "بعد الصراخ ، شعرت فجأة بالذنب قليلا وانتقلت إلى الجانب ، في محاولة لتغطية الأرنب خلفها.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Fiction Historiqueعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...