الفصل 108

138 9 0
                                    


زوجة رويال الصغيرة اللطيفة / سي 108

أضف إلى المكتبة سي 108 كتب تشونغ شانغ الرسالة ، وكتبت بقدر كبير من الجهد ، مما تسبب في نقع قطعة الورق بأكملها بالحبر.

وضع يان يو شيه تشن بلطف على السرير ، ودرس الرسالة بهدوء تحت ضوء المصباح. قرأ لفترة طويلة ، والتفكير في شيء. أخيرا ، وضع قطعة الورق فوق الشمعة ، وابتلع لسان اللهب الحرف ببطء ، وحرقه جافا في لحظة. سقط الرماد المتبقي على الأرض ، تماما مثل حياة جاو شون. كان حارا جدا عند الاحتراق ، ولكن لأنه احترق بسرعة كبيرة ، مات مبكرا جدا ، ولم يترك وراءه سوى خيط من الرماد الأخضر.

ودعا الخادمات أكثر لتنظيف الأرض ، وكان شخص تسخين المكان بالماء الساخن. ثم ساعد نفسه على تنظيف المنديل قبل الجلوس على السرير ومسح وجه شيه تشن. كانت تبكي بشدة لدرجة أنها بدأت بالبكاء حتى عندما نامت. استمرت في الغمز واللمز ، " لا تموت، لا تموت ..."

استخدمت يان يو منديلا لمسح الدموع في زاوية عينيها, وداعبت عينيها المتورمتين بلطف, " هل تشعر بالحزن مثل هذا?"

بينما كان يتحدث ، تمسك بإحكام بمنديل في يديه.

حتى الأوردة على ظهر يديه لا يمكن أن تساعد ولكن انتفاخ.

لم يستطع شيه تشن سماع كلماته. صرخت بحزن بينما كان جسدها الصغير يتجعد في كرة.

بينما كانت تبكي ، مسحت يان يو دموعها.

في النهاية ، لم يعد بإمكانه فعل ذلك. عندما رأى أنه على وشك أن ينفجر عينيه من البكاء ، خلع حذائه وذهب إلى الفراش. غطاها بذراعيه ويمسح ببطء الدموع التي كانت تتدفق من عينيها. كان صوته أجش ، كما لو كان يحاول قصارى جهده لقمع شيء ما ، "لا تبكي ، يا خروف صغير ، لا تبكي هكذا أمامي."

حتى لو كان بسبب قاو شون ، لا تبكي هكذا ...

بالتفكير في جاو شون ، لم يستطع إلا أن يمسك بقبضتيه.

هذا الوغد كان حقير حقا! وقال انه يموت لجعلها تشعر بالذنب? هل اعتقد حقا أن شيه تشن يمكنه تذكره لبقية حياته?

إذا كان يعرف عن هذا في وقت سابق, ربما يكون قد ضربه بلا رحمة في اليوم الذي ذهب فيه إلى جبال لانلينج لإيقاظه!

انحنى يان يو ، وهو يحدق في الفتاة الصغيرة التي كانت تنام تدريجيا ، ونقرها على شفتيها. كان الأمر كما لو كان يريحها ، لكنه يمتلكها أيضا. نزل تدريجيا إلى أسفل, تقبيل كل مكان مر به, وضع علامة على نفسه فوقها. كان هذا المكان له ، وكان هذا المكان أيضا له.

في صباح اليوم التالي ، استيقظ يان يو في وقت مبكر وأرسلت خادم لتسليم الرسالة. وصفت الرسالة إنجازات قاو شون بالتفصيل ، بما في ذلك لقبه ورتبته خلفه.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن