الفصل 122

168 11 0
                                    


ج 122 بعد انتهاء عيد اكتمال القمر ، عرف الجميع أن وانغ فاي قد أنجبت زوجا من التوائم من الجنس المختلط. واحد منهم كان اسمه يان سو ، والآخر كان اسمه يان جين.

كانت ولي العهد متزوجة من ولي العهد لمدة ست سنوات وليس لديها أطفال. كانت مكتئبة وحملت يان جين عند وصولها أمام يان تاو وسألت بابتسامة: "سموك ، انظر كم هو لطيف هذا الطفل."

نمت يان جين طوال الليل ، والآن استيقظت أخيرا. كانت غير خائفة من العيش مثل الجدية. ابتسم شقيقها عندما رأى الناس ، وكانت عيناها كبيرتان مثل العنب كما كانت تحدق به بلا تردد. افترقت شفتيها الكرز الأحمر لتكشف عن ابتسامة.

ثم قالت ولي العهد: "لم أر ابتسامتها ولو مرة واحدة الليلة الماضية ، وبدلا من ذلك ابتسمت عندما أراها. يمكن ملاحظة أن هذه الفتاة الصغيرة مقدر لها أن تكون سموك وتحبك."

عندما سمع ولي العهد هذا ، نظر إليه ورأى زميلا صغيرا يشبه اليشم يمد يده نحوه بابتسامة. اليد الصغيرة التي كانت بيضاء مثل الثلج. لم يستطع إلا أن يمد يده ، وسرعان ما أمسك الرجل الصغير بأحد أصابع السبابة وقضمها. لم يكن طعمه جيدا ، لذلك وضعه بعد تناول بعض اللدغات. استمر في الضحك.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يضحك فيها جين بسعادة هذه الليلة.

كاد شيه تشن يحدق به مباشرة, فكر في نفسه, ماذا يحدث مع هذا الرجل, هل يمكن أن يكون ما قالته ولي العهد صحيحا, أنه كان لديه نوع من المصير مع ولي العهد?

كانت المرة الأولى التي عانق فيها طفلا دائما مضحكة بعض الشيء، لذلك علمته ولي العهد بالتفصيل من الجانب ، " امسك رأسك بين يديك ورجها برفق ..."

كان البالغان عاجزين ضد طفل. لحسن الحظ ، مع تذكير ماما ، تمكن يان تاو من تحقيق ذلك بعد فترة. لم يبكي يان جين ولم يصدر ضوضاء في حضنه ، لكنه أطلق أحيانا بعض أصوات "آه". استخدم يان تاو يده الحرة للمس وجهها، وكان طريا مثل التوفو المائي ، كما لو كان سيتحطم عند ملامسته.

فتحت يان غوي فمها الصغير وعطست ، مما أخاف يان تاو وولي العهد إلى حد التوقف.

نظرت نحو اتجاه شيه تشن ، ورفعت يديها راغبة في العودة إلى حضن الأم. أعاد شيه تشن الطفل ومسح وجه آه جنرال بمنديل. "إذا كان الأخ الثاني وأخته الثانية يحبان الأطفال ، فعلي أن آخذ واحدة بنفسي. أخبرتني الإمبراطورة للتو أنها تريد أن تعانق هذا الحفيد لفترة طويلة."

بعد الحديث. كشف وجه ولي العهد عن القليل من الإحراج ، ضحك بصعوبة: "لا يمكن التسرع في ذلك ..."

كانت المسألة بينها وبين يان تاو شيئا لم تعرفه إلا بوضوح في قلبها. لم يحب الاثنان بعضهما البعض ولم يكونا نشطين في أمور السرير. علاوة على ذلك ، كانت تعاني من البرد عندما كانت صغيرة. في كل شهر تالي ، عندما لم يسمح لها بالحمل ، قال الطبيب أيضا إنه لن يكون من السهل عليها الحمل. كان بإمكانها فقط شرب الدواء وضبط حالتها ببطء ، لكنها لم تكن تعرف كم من الوقت ستحتاج إلى التعافي.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن