الزوجة الملكية الصغيرة اللطيفة سي 37 تبني قصرا
على الرغم من أن شيه تشن قالت إنها ستتعلم العزف على سباعي ، إلا أنها لم تراها تتعلمها لمرة واحدة.
سيدتي لينغ لهذا السبب, اشترت لها السيدة لينغ سباعي, لكنها لعبته عدة مرات فقط.
تعلم العزف على سباعي لم يكن عملا سهلا. كانت بحاجة إلى توجيه معلم ، وأكثر من ذلك ، كانت بحاجة إلى ممارسة المزيد.
。
لكن شيه تشن لم يفعل ذلك ، لقد أمضت كل يوم كالمعتاد ، تفعل ما كان عليها فعله. بدا أنها ليست قلقة على الإطلاق.
حتى شيه شون لم يعد بإمكانه تحمله. سألتها ثلاث مرات في اليوم, " أختي, لن يكون لديك بعض الممارسة?"
كانت تصبغ أظافرها من قبل شوانغ يو عندما سمعت كلماتها وأومأت برأسها. "سأفعل."
تم سحق بتلات النرجس البري في عصير ومغطاة بأظافرها. بعد يوم وليلة ، فإنها تكون مصبوغة في لون جميل.
كانت الأظافر مثل أزهار الخوخ لأنها ملفوفة حول أصابعها البيضاء والعطاء ، مما يجعل يديها تبدو بيضاء ورقيقة مثل براعم الخيزران في الربيع.
انطلاقا من تعبيرها ، لم تكن قلقة على الإطلاق. كان من الواضح أن اليوم التالي للغد كان المأدبة. لم تلمس حتى سباعي لها عدة مرات!
عرفت شيه شون أنها تريد أن تأخذ زمام المبادرة في المأدبة ، ليس فقط لكسب اعتراف ولي العهد ، ولكن أيضا للقتال من أجل والديها.
في الوقت الحالي ، لم يكونوا على ما يرام في قصر الدوق دينجو. لم تحب السيدة العجوز والسيدة الأولى عائلتها. إذا أرادوا أن يقدرهم الآخرون ، فعليهم الاعتماد على جهودهم الخاصة.
ولكن قبل بضعة أيام ، كانت مليئة بالرضا ، ولكن في غمضة عين ، كانت خارجها.
ليس فقط اثنين منهم ، ولكن أيضا الأخت الثالثة والأخت الرابعة دفعت الكثير من الاهتمام للولائم. كانوا جميعا مشغولين بممارسة سباعي و سباعي. لم يكونوا خارج لعدة أيام.
نظرا لأن ولي العهد الأميرة رتبت المأدبة شخصيا ، يجب أن يكون الأشخاص الذين سيحضرون بنات عائلات مؤثرة وكذلك زوجات مسؤولي البلاط الإمبراطوري. حتى لو لم يكن المشهد كبيرا ، كان على الناس إيلاء المزيد من الاهتمام له.
كانت هذه مسألة رئيسية أثرت على سمعة المرء ، لذلك لم يجرؤ أحد على الإهمال.
وجدت شيه شون أن شيه تشن لم يهتم ، وكان عليها أن تذكرها: "إذا استمرت الأخت في أن تكون على هذا النحو ، فستكون في أسفل القائمة غدا tomorrow"
لم تكن تتوقع أن شيه تشن لم يهتم على الإطلاق ، الذي رفع إصبعه في لفتة صامتة. "فقط اثنين منا يعرف عن هذا, حسنا?"
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
أدب تاريخيعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...