ج100: عن الطفل
تولى شيه رونغ التمرير ، وشكر قو يي ، وترك بضع كلمات أخرى قبل مغادرته.
بعد مغادرته ، ترك أشقاء غو فقط تحت الشجرة. أدار قو يي رأسه لينظر إلى قو روي ، وامتلأت عيناه الصافية بابتسامة عاجزة: "لماذا ما زلت تخفي وجهك في المنزل? ألم أقل أنه ليس مخيفا? "
خلعت قو روي حجابها ببطء. خصلة شعر سوداء مثل الحرير انزلقت إلى جانب خدها ، ومع يديها العاديتين خلف أذنيها ، قالت بشكل مقفر قليلا: "السبب في أن الأخ الأكبر لا يعتقد أنه مخيف هو أن الأخ الأكبر معتاد على النظر إليه I لا أريد تخويف الناس. "
أظهرت عيون قو يي عاطفته الرقيقة وهي تتنهد. لم يكن يعرف كيف يريحها.
قبل ستة عشر عاما ، عندما أنجبت والدته روي ، كان عمره سنتين أو ثلاث سنوات فقط. ومع ذلك ، كان لدى رو يي وحمة على وجهها عندما ولدت. في البداية ، لم يكن الأمر واضحا ، ولكن في سن الرابعة أو الخامسة ، أصبح أكثر قتامة وأكثر قتامة. كان مطبوع على وجهها بحجم كف اليد ، مما يؤثر على جمالها. كان هناك الكثير من الأطفال في القصر ، وجميعهم كانوا جاهلين. أحب بعضهم التحدث عن الأشياء بوجهها ، قائلين إنها كانت قبيحة أمامها. تذكر أن رو يي كان يحب الابتسام. تدريجيا ، تلاشت الابتسامة على وجهها ، والضوء في عينيها خافت. عندما كانت في السابعة أو الثامنة من عمرها ، خرجت وارتدت الحجاب. علمت قو يي المتنمرين درسا ، لكنها ما زالت غير قادرة على التخلص من عقدة الدونية. حتى الآن ، كانت لا تزال تعتبر نفسها لقيط قبيح.
في الواقع ، لم تكن قبيحة على الإطلاق. إذا لم يكن لديها تلك الوحمة ، فستكون بالتأكيد فتاة جميلة جدا.
قالت قو يي لها هذه الكلمات عدة مرات ، لكنها لم تصدقها أبدا.
كانت قد زارت أطباء مشهورين في المنزل وحاولت كل طريقة ممكنة لعلاج الوحمة على وجهها ، لكنها جربت العديد من الطرق المختلفة ، لكن لم يكن لأي منها أدنى تأثير.
كان قو روي قد بدأ بالفعل في الاستسلام. نظرا لأنها جاءت إلى هنا لسنوات عديدة ، فقد لا تتزوج وتبقى في المنزل لبقية حياتها. طالما أن والدها وأمها لم يمانعوا ، فإنها سترافقهم مدى الحياة.
ومع ذلك ، لم يستطع زوجان غو السكرتارية الكبرى السماح لها حقا بعدم الزواج طوال حياتها.
لن يستسلموا حتى لو كانت هناك طريقة صغيرة.
وكذلك فعل قو يي.
رافقها قو يي إلى غرفة الدراسة لاختيار بعض الكتب. بعد خروجه من غرفة الدراسة ، أخبر الخادم بإحضار زجاجة من نمط زهرة اللوتس المزجج الأخضر داخل الغرفة وسلمها إلى قو روي ، "هذا دواء جيد حصلت على شخص ما لإعادته من قرية جيانغ نان. ويقال أنه دواء طبخه باستخدام الطب الأجداد من قبل لين اللوز والطبيب الدافئ.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Ficção Históricaعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...