الفصل 25-النمو

281 19 0
                                    

ج25-النمو

عندما وصلت شيه تشن إلى المنزل ، شعرت بالإحباط لعدة أيام.

غادر لي يو دون كلمة واحدة. لم يقل حتى وداعا.

هل كان يكرهها حقا? ثم لماذا دعاها للطيران طائرة ورقية? بعد التفكير في الأمر لبضعة أيام ، لم تستطع معرفة ذلك. في النهاية ، جعلت نفسها مريضة ووضعت على السرير لأكثر من عشرة أيام.

اعتادت أن تكون سمينة قليلا ، لكنها الآن كانت نحيفة.

عندما حصلت على نحو أفضل ، وقالت انها وضعت طائرة ورقية أوزة بعيدا في المخزن ، وأنها لم تأخذ بها مرة أخرى. ذات مرة ، عندما كانت تمر بزاوية في الفناء الخلفي ، كان لديها شخص ما يجلب لها سلما. وضعت فوقها وحدقت في الفناء لفترة طويلة قبل أن تتسلق بصمت مرة أخرى. لقد تحاضنت بين ذراعي لينغ لفترة طويلة دون إصدار صوت.

"لقد رحل لي يو ، لكن قاو شون لا يزال هنا."شعرت السيدة لينغ بحزنها،" كان قاو شون يبحث عنك هذه الأيام. لماذا لا تراه? "

منذ أن علم قاو شون أن لي يو قد غادر دون أن ينبس ببنت شفة ، اشتكى منه إلى أعماق عظامه ، وتوبيخه من الرأس إلى أخمص القدمين.

قالت كئيبة:" أنا أعاني يا أمي".

في مثل هذه السن المبكرة ، كانت تعرف بالفعل معنى المعاناة. لم تستطع السيدة لينغ إلا أن تضحك وهي تقبل المسافة بين حاجبيها. "ما هي الصفقة الكبيرة? سيكون هناك المزيد من الناس يتركك في المستقبل, كيف يمكنك أن تهتم بأي منهم? هل تعرف ماذا يعني أن الناس يأتون ويذهب الناس, خروف صغير? "

رفعت عينيها الرطب. "وهناك الكثير من الناس?"

أومأ لينغ برأسه ، "هناك الكثير من الناس في حياة كل فرد ، بعضهم قادم ، وبعضهم يغادر. هذا طبيعي ، لا يمكننا تجنبه."

"ماذا تقصد, عادي?"

قالت السيدة لينغ:" إنه أمر طبيعي للغاية".

فكرت للحظة. هل كان من الطبيعي أن يغادر الأخ شياو يو?

عانقت خصر السيدة لينغ ، ولا تزال تفكر في شيء واحد: "لكن الأخ شياويو قال إنه يكرهني."

نحى سيدتي لينغ أنفها, قائلا ببطء, " ألم تقل كثيرا أنك تكره الأخ شياو يو? هل تكرهه حقا? '

كانت صامتة ، عنيدة قليلا. "لم أكرهه ، لكنني أكرهه عندما غادر."

ضحكت السيدة لينغ بهدوء ، متظاهرة بالارتياح. "حسنا ، هذا يكفي. يا رفاق حتى. أنت لا تدين لبعضكما البعض بأي شيء."

نظرت شيه تشن لأعلى ، وامض ، وشعرت فجأة أن كلماتها منطقية.

تحسن مزاجها الكئيب عندما ابتسمت ابتسامة عريضة وانحنت نحو لينغ ، قائلة بتعب، " أمي ، قبلني ..."

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن