تم تقسيم الحراس في الفناء إلى مجموعتين. أحد الجانبين كان رجال ولي العهد ، والآخر كان رجال يان يو.
في الأصل ، لم يكن يان يو يخطط لإحضار شيه تشن ، لكنه غير رأيه في اللحظة الأخيرة لإعطاء يان تاو ضربة رأس. ذهب إلى الفناء الأمامي للقاء ولي العهد والاسترخاء يقظة يان تاو. اصطحب وو بن شيه تشن إلى الفناء الخلفي للعثور على يان جين ، فاجأه.
في البداية ، تجولت شيه تشن حول الفناء الخلفي لفترة طويلة لكنها لم تكن لديها فكرة عن مكان إرسال يان جين. كانت قد زارت مقر إقامة ولي العهد عدة مرات ، لذلك تذكرت الموقع العام للسكن. ربما كانت الأم وابنتها متصلين بالتخاطر، لذلك وجدت أخيرا يان جين ، الذي كان ينام على السرير في غرفة ولي العهد. كان الحراس يسيطرون على ولي العهد وكان بالفعل تحت سيطرتهم.
عند هذه النقطة ، سيكون من المستحيل عدم التسبب في المشاجرة. إذا استسلم يان يو ، فإن ما ينتظره سيكون هاوية عميقة تبلغ مائة ألف قدم. فقط من خلال الاستفادة من هذه الفرصة للتفاوض بشكل صحيح مع يان تاو سيكون لديهم مخرج.
لم تتحرك يد يان يو التي كانت تمسك بالنصل، كانت الغرفة هادئة للغاية لدرجة أنه حتى الإبرة يمكن سماعها ، قال: "لم أكن أريد أن أتسبب في مشاجرة كهذه مع الأخ الثاني ، لكن من المؤسف أن الأخ الثاني لا يصدقني ، ولم يتوقف إلا بعد إجباري على طريق مسدود."
جلس يان تاو على كرسي المعلم ، ونظر لأعلى ليلتقي بنظره. لم يعد هناك اللطف والأناقة من قبل على وجهه, ولكن بدلا من ذلك, كان منحنى شفتيه إلى حد ما استنكار الذات, "آه يو, هل تعلم أن ولدت في العائلة الإمبراطورية?
يان يو لم يقل كلمة واحدة ، في انتظار أن يشرح.
أجاب بهدوء ، " إما أن تموت ، أو أعيش."
الإخوة ضد بعضهم البعض ، الإخوة ضد بعضهم البعض ، كانت هذه مسألة شائعة للغاية في العائلة المالكة. كان يعتقد أنه قام بعمل جيد بما فيه الكفاية ، ولكن في النهاية ، هزم من قبل شقيقه الأصغر. كان يعتقد أنه لا يزال ذلك الشاب الذي أحضره من خارج القصر منذ سنوات. كان من المضحك القول إنه ساعده على التخلص من أعدائه ، وفي النهاية أصبح عدوه الأكبر ، مما جعله يجد صعوبة في النوم والأكل.
أدلى يان يو صوت "أوه", ولم يتحرك على الإطلاق, " ثم اليوم, هل يجب علي أو يجب أن يموت الأخ الثاني?"
كان قصر ولي العهد محاطا بالفعل بأهل لورد آن وانغ. كان لدى يان يو ما يكفي من الثقة والقوة لقتله بشرطة مائلة واحدة. إذا لم يظهر خلال حفل التنصيب في اليوم التالي ، فحتى لو أراد الوزراء متابعة الأمر ، فسيتم قمعهم من قبل رجال يان يو. في ذلك الوقت ، لا يهم كيف أو متى سيموت. الشيء المهم هو أنه سيكون خاسرا في النضال من أجل العرش.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Narrativa Storicaعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...