هدأ الضجيج خارج المنزل أخيرا عندما غادر قو روي وقو يي. استرخى شيه شون وأخذ نفسا عميقا. حدقت عيناها الحمراوان في تشونغ شانغ بنظرة استجواب.
كانت هذه هي المرة الأولى التي عبر فيها تشونغ شانغ عن حبه لهذه الفتاة. انه بادره هذا من الآن فقط من أجل اقناع لها في الزاوية. ومع ذلك ، كان لا يزال يعانقها بإحكام ويرفض تركها.
شيه شون رمشت عينيها وتوقفت عن البكاء. كانت صامتة للحظة ثم قالت بغضب: "كاذب!"
تشونغ شانغ تشديد كما انه ترك لها. انه المقعر وجهها الصغير الذي كان حجم كف وسأل, " كيف لي أن أكذب?"
كان صحيحا أنه يحبها ، لكن كان صحيحا أنه يريدها. لم يحب امرأة كثيرا من قبل!
كان شيه شون أقل منه ، وكان ارتفاعها قد وصل للتو إلى صدره ، وكان عليه أن ينحني لكي يكون على نفس مستواها. لكنه لم يمانع في الانحناء أمامها. طالما كانت سعيدة ، كان يفعل ما تريد.
شفاه شيه شون الوردية مسطحة ، صوتها لا يزال يحمل تلميحا من لهجة البكاء الناعمة ، "قالت الأخت أنك لست صادقا معي ، فأنت تحاول فقط خداعي ، للتنمر علي ، هذا كل شيء."بعد أن انتهت من التحدث ، خفضت رأسها لمسح دموعها ، ثم رفعت رأسها مرة أخرى ، ولم تترك سوى نظرة عنيدة في عينيها ، "ليس من السهل خداعي ، وليس من السهل أيضا التنمر. الأخ الأكبر تشونغ شانغ لا تبحث عني ، ابحث عن شخص آخر."
تشونغ شانغ اختنق ، أنفاسه عالقة في حلقه ، غير قادر على النزول! ما كانت عائلتها تتحدث عن? متى كان يريد أن يلعب معها? الشيء الوحيد الذي علق على جسدها هو حقيقة أنه كاد أن يحفرها لتراها! وقالت انها تعتقد دائما حتى منه? لا عجب أنها كانت مقاومة للغاية في كل مرة قبلها.
عرف تشونغ شانغ أخيرا من أين جاء السبب. كان هناك الكثير من سوء الفهم بينهما ، إذا لم يوضح الأمور ، فلن يتمكن أبدا من وضع يديه على زوجة في هذه الحياة.
لمست أصابع تشونغ شانغ الخشنة دموعها وأخبرها بجدية: "إذا كان الأخ الأكبر تشونغ شانغ لا يريد العثور على أي شخص ، فهو يحبك."
بدا شيه شون في مفاجأة.
أمسك بيدها وقادها داخل المنزل إلى سرير أرهات. قام بفك التعويذة ووضعها على راحة يدها. آه شون ، عدت إلى الزواج منك. أنا حقا وبصدق مثلك, ماذا عنك? "
لم شيه شون لا تقبل ذلك, ويحدق في كفها الخاصة في حالة ذهول, " ماذا عني?"
كان يداعب جانب وجهها, صوته لطيف كما كان من أي وقت مضى, مثل ذيل الذئب المقنع. "هل تحبني?"
شعرت شيه شون فقط أن الشيء في يديها كان ألف كيلوغرام. منذ أعطيت بالفعل له, لماذا كان لا يزال إعادته? هزت رأسها مثل حشرجة الموت. "لا أعرف."
بينما كان يتحدث ، وضع العناصر على طاولة الطلاء الأحمر ، واستدار ، وكان على وشك المغادرة.
لم تتمكن الأخت الكبرى روي من العثور عليها ، لذلك لا بد أنها عادت لتسأل أما. كان عليها أن تعود بسرعة!
ولكن قبل أن تتخذ خطوتين, عانقها تشونغ شانغ من الخلف, وأراح ذقنه على كتفها, " ماذا تعني أنك لا تعرف? يمكنك أن تقول ذلك ، وانا اقول لكم. "
... .... كيف يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك!
أراد شيه شون أن يرفع يده بعيدا ، ولكن كفنان عسكري قاتل في ساحة المعركة من قبل ، لم تكن قوة يده شيئا يمكن أن تقارنه فتاة صغيرة مثلها. عضت شفتيها في إحباط ووبخت بهدوء ، "الأخ الأكبر تشونغ شانغ جبان."
لسوء الحظ ، لم يكن هذا الأرنب المشاغب تهديدا على الإطلاق. سماع هذا ، خففت قلبه. لم يكن يتوقع أن يوبخه الأرنب الأبيض الصغير. ابتسم ابتسامة عريضة وقال, " هل هذا كل شيء?"
فكر شيه شون في الأمر، " Dirty قذر. "
لم يكن غاضبا على الإطلاق. على العكس من ذلك ، كان مدمنا على الاستماع إلى توبيخها. حتى أنه كان على استعداد لتوبيخها. "ماذا ايضا?"
صرحت أسنانها ، " وقح!"
لمست تشونغ شانغ وجهه دون وعي. لا يزال هنا ، لا يخاف. تولى عقد من كتفها وتحولت لها في جميع أنحاء لمواجهته, مبتسما مؤذ.
"..."
وجه شيه شون احمر.
عندما رأت أنها كانت على وشك الغضب من الإحراج ، رفع تشونغ شانغ يديه على الفور مستسلما ، "حسنا ، حسنا ، لن أقول ذلك."
كان يعلم أيضا أنه لا يستطيع البقاء معها لفترة طويلة. إذا استمر في البقاء هنا لفترة طويلة، فسيثير ذلك الشكوك. ومع ذلك ، في النهاية ، لم يستطع تحمل تركها. في النهاية ، شبك كتفيها وقال رسميا: "آه شون ، أريد أن أتزوجك. أنت فقط تنتظرني، لا تقترب كثيرا من قو يي. "
أراد الزواج منها, لكن والدتها وافقت? الأم لم تحبه أبدا.
كما لو كان بإمكانه أن يرى من خلال أفكارها ، ربت عليها تشونغ شانغ على رأسها وقالت ، " سيكون للأخ الأكبر تشونغ شانغ بالتأكيد طريقة."
إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ.. ) ، واسمحوا لنا أن نعرف < تقرير الفصل > حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Ficção Históricaعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...