الفصل 128

128 11 0
                                    



من بين الأصوات العديدة ، تعرف تشونغ شانغ على الفور على الصوت الذي ينتمي فقط إلى شيه شون.

كان صوت الفتاة حلوة وممتعة ، حتى أكثر متعة من الطيور أوريول على الشجرة. سألت بحماس سيدتي لينغ, " أم, هل الوجبات السريعة هنا لذيذة? عندما نحن ستكون لدينا الوجبات السريعة? "

قالت السيدة لينغ على مضض، " أنت فقط تريد أن تأكل. لم تضع قلبك حتى في تقديم بخور بوذا الآن. ما كنت أفكر مع رأسك خفضت? "

توقفت وأجابت بضمير مذنب ، " لم أفكر في أي شيء ..."

عندما قدمت هذه الرغبة أمام بوذا ، لسبب ما ، فكرت فجأة في وجه تشونغ شانغ. آخر مرة كان لديه مثل هذه الحمى سيئة, وأتساءل عما إذا كان جاهزا الآن? هل حرق الدماغ?

منذ مجيئها ، كانت تطلب من بوذا حماية تشونغ شانغ ومساعدته على التعافي بسرعة. على الرغم من أنه قبلها لدرجة كرهها ، وانتفخ فمها طوال الليل بعد عودتها ، وأذى لسانها لفترة طويلة ، إلا أنها لا تزال تأمل في أن يكون بصحة جيدة ومليئا بالحياة.

نقرت السيدة لينغ على جبهتها، " أنت ...."اشتكت ، لكن عينيها كانت مليئة بالحب" ، حان الوقت للعثور على شخص ما لإدارته بشكل صحيح."

عقدت شيه شون جبينها ومشتكى, نظرت إلى سيدتي لينغ بالظلم, " ماذا قالت الأم?"

ضحكت السيدة ليو وسحبت شيه شون ، وفركت جبهتها وقالت: "انظر إليك ، أنا أحب شراهة آه شون ، إنها نادرة جدا. إذا كنت لا ترغب في العناية بها, لماذا لا تدع لي أن تأخذ منزلها?"

كان لدى ليو شي تونغ طفلان ، أحدهما كان قو يي والآخر قو روي. لم يكن من السهل إطعام هذين الطفلين عندما كانا صغيرين. لن يأكلوا حتى لو لم يأكلوا. من كان يعرف مقدار الجهد الذي استغرقته عشيرة ليو لتربيتهم? لذلك ، أحب ليو شي قه حقا شيه شون الذي يمكنه أن يأكل ويتغذى جيدا. شعرت أن القدرة على تناول الطعام كانت نعمة ، وأن الأطفال الذين أنجبتهم في المستقبل سيكون بالتأكيد من السهل دعمهم كما كانت.

كان لدى كلتا العائلتين أفكار عن الزواج في أذهانهما ، وفي هذه الأيام انتقلوا أكثر فأكثر معا. خططت السيدة ليو للنزول إلى الجبل هذه المرة والحصول على شخص ما ليرسل لها هدية عيد ميلاد لها. إذا كانت قد استقرت هذا الزواج في وقت سابق ، فستكون هي والسيدة لينغ مرتاحتين.

سمعت شيه شون وأبطأت وتيرتها.

لم يكن الأمر أنها لم تستطع توضيح المعنى الكامن وراء كلمات السيدة ليو ، لكنها لم ترغب في الزواج من قو يي-لم يكن لديها أي مشاعر تجاه قو يي. على الأكثر ، عاملته كأخ رعاية. إذا كانت ستتزوجه ، فسيكون الأمر مختلفا. لكن في الوقت الحالي ، أمام الجميع ، لم تستطع التحدث بصراحة ، حتى لو فعلت ذلك ، قد لا تستمع السيدة لينغ إلى رأيها.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن