ج93 ج93: تسمم
بعد أن غادر الرجل ذو الملابس السوداء قصر اللورد بينغ ، لم يغادر بعيدا. بدلا من ذلك ، تحول إلى مجموعة من الملابس السوداء خلف جدران قصر حاكم المقاطعة القريب لين ، وارتدى ملابسه المعدة ، وخرج بهدوء ودون إزعاج.
تحولت السماء إلى اللون الأبيض ، وبدأت أشعة الفجر الأولى تظهر نفسها.
جاء قاو شون إلى جانبي الشارع وأمر بوعاء من حساء المعكرونة وفطيرة. جلس في الزاوية مع تعبير هادئ وبدأ في تناول الطعام.
كان يشاهد الشارع وهو يأكل.
كان الشارع مزدحما كالمعتاد. كان هناك الباعة المتجولين على جانبي الشارع. كان الناس يأتون ويذهبون ، وكانت تعج بالضوضاء والإثارة. يبدو أن هناك العديد من الحراس في هذا الشارع ، يتفقدون الباب إلى الباب. عندما سألهم المواطنون عما يجري ، أخبروهم أن قصر اللورد بينغ قد سرق في الليل ، وسرق كنز ثمين. أمرهم بينغ وانغ بالقبض على هذا اللص ومعاقبته بشدة.
بسرعة كبيرة ، وصلوا أمام كشك جاو شون.
نظر الحارس حوله ، ولم ير أحدا مشبوها ، غادر.
في الواقع ، عندما قاتل قاو شون ضد يان يون أمس ، كان قد قطع بالفعل صدر قاو شون بخنجره الشخصي ، لكن يان يون نفسه ربما لم يلاحظ ، ولهذا السبب فاته هذا الدليل. كان قاو شون سعيدا لأنه غطى وجهه الليلة الماضية. بالإضافة إلى الظلام والغيوم الداكنة التي تسد ضوء القمر ، لم يستطع رؤية ملامح وجهه. العثور عليه في العاصمة كان مثل البحث عن إبرة في كومة قش.
كان خنجر يان يون حادا للغاية. قطع واحد مائل في صدره وترك جرح صغير.
استخدم قاو شون بعض القماش فقط لضمادته بسرعة ، وليس وقتا كافيا لعلاجه. قرر تطبيق الدواء بعد عودته إلى معسكر الجيش.
أنهى وعاء من حساء المعكرونة ومسح فمه بكمه.
شعر فجأة بالدوار.
توقف للحظة ، متجاهلا حقيقة أنه كان عليه الاستمرار في المشي.
بعد المشي لمسافة ما ، رأى عيادة أمامه. دفع فتح الباب ودخل, تستعد لحزم بعض الأدوية لعلاج إصاباته الخارجية. ومع ذلك ، لأن قدميه كانت غير مستقرة ، اصطدم بالشخص الذي خرج.
"أنت — —" كان الطرف الآخر فتاة ترتدي قميصا مطرزا باللون الأزرق السماوي مع محيط أخضر رقيق, فستان الشيفون ق. لقد عبسوا من عدم الرضا لأنهم اشتكوا ورفعوا رؤوسهم للوهج في وجهه.
لم ينظر إليها وخفض عينيه اعتذر ، واستمر في السير في الداخل.
طارد لين هوا بين شفتيه في استياء وقال شيئا سيئ الحظ ، لم يهتم به على الإطلاق.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Historical Fictionعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...