الزوجة الملكية الصغيرة اللطيفة-سي 44-المرسوم الإمبراطوري
عندما مر المرسوم الإمبراطوري ، كان شيه تشن جالسا تحت الشجرة مع وعاء من حساء التمر ، وهو يحتسيها.
في الآونة الأخيرة ، كان الطقس يزداد سخونة وسخونة. حتى مع وجود بلوزة رقيقة مصنوعة من لينو ، لم تكن ذات فائدة. كانت دافئة لدرجة أنها لم تستطع سوى السماح للخادمات بالعمل بجدية أكبر ، وكلاهما كان يثيرها.
شيه شون, الذي كان منقوع في العرق, طلب لأنها تقع على سلة الخيزران بجانبها, " جهاز الأمن والمخابرات, أنا خبز بما فيه الكفاية?"
ابتلعت شيه تشن جرعة من حساء التمر الحامض ، ولمست ذراعها الشبيهة باللوتس ، وعصرتها، "قريبا ، لقد انتهيت بالفعل بنسبة 80٪."
تدحرجت ، في محاولة لخبز نفسها بشكل أكثر توازنا. "ثم سأحصل على المزيد من الشمس."
ضحك شيه تشن عليها. أحضرت حساء العناب إلى فمها وأطعمته لها. "أنت ذاهب لخبز نفسك وتأكل نفسك?"
"أنا لست لذيذا" ، ابتلعت شيه شون أكثر من نصف وعاء ، مع حبات من العرق على أنفها.
بعد استنشاق شيه تشن لفترة من الوقت, انها انحنى الغريب أكثر لها, " جهاز الأمن والمخابرات, ما هي رائحة?"
كانت شيه تشن في حيرة ، وتبعتها لأخذ رائحة. "ماذا?"
وجدت أخيرا المصدر ووضعت ذراعيها حول خصر شيه تشن. "أختي رائحة طيبة."
"..."
عندما أصبح الجو حارا ، بدا أن رائحة بخور شيه تشن تخرج من عظامها ، وترتفع مع الحرارة ، وإذا اقترب شخص آخر بدرجة كافية ، فسيكون أنفها مليئا برائحتها.
عادة ، لن يكون سميكا جدا. ربما كان الجو حارا جدا اليوم ، لذلك شعر شيه شون أنه نادر.
كان الجو حارا بالفعل ، ومع اقتراب الاثنين من بعضهما البعض ، كان الأمر لا يطاق بالنسبة لشيه تشن.
أمسك الوعاء الخزفي بيد واحدة ، ودفعت رأس شيه تشن باليد الأخرى ، متبعة شفتيها في اشمئزاز متعمد. "اذهب بعيدا."
"العرق الخاص بك هو في جميع أنحاء لي! "
رفض شيه شون الذهاب ، ولا يزال يتشبث بها.
قام الاثنان بمشاجرة فوق السرير ، وعندما وصل أشخاص من الفناء الأمامي ، كان شيه تشن يحتجز من قبل شيه شون للتوسل للرحمة.
يفرك شيه شون رأسها على كتفها. عيناها منحنية في ابتسامة. "آه شون ، إذا استمريت على هذا النحو ، سأكون مجنونا!"
لسوء الحظ ، كانت لهجتها ناعمة للغاية ، وكان هناك تلميح من الضحك في صوتها. لم يكن لها أي تأثير رادع على الإطلاق.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Ficción históricaعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...