الفصل 42-تزوجينى

291 16 0
                                    

زوجة رويال الصغيرة اللطيفة – سي 42-تزوجني

في اليوم الخامس من الشهر الخامس ، عاد الأمير السادس وجنرال سلاح الفرسان الرشيق من انتصارهم ، ورحب بهم الناس عند بوابة المدينة.

اجتمع الأمير السادس والجنرال معا لهزيمة ويسترن يي وحافظوا على أرض دا جينغ. كانوا المنتصرين من دا جينغ.

بعد عودته إلى القصر ، استضاف الإمبراطور يوان هوي شخصيا مأدبة لدعوة مسؤولي البلاط الإمبراطوري للاحتفال مع الأمير السادس والجنرال.

في صباح اليوم التالي ، عاد يان يو إلى قصر تشينغ جيا. بعد النوم لمدة ساعتين فقط ، استيقظ من الضوضاء من الخارج.

وقف الخصي الشاب يوان تشيوان حارسا عند الباب ، وشعر بالحرج. قال ليان ياوان ، " الأميرة ، لقد نام سموك للتو ..."

"لقد تحمل مصاعب رحلة طويلة ، وربما لم يكن لديه راحة جيدة."

كانت يان ياوان في عجلة من أمرها ، لذلك لم تهتم بأي من هذا على الإطلاق. حصلت على شخص ما لدفعه إلى الجانب ، ثم دفعت فتح الباب ودخلت. "الأخ السادس ، الأخ السادس!"

بعد كل شيء ، كانت هناك بعض القواعد حتى لا تقتحم الغرفة الداخلية مباشرة وترفعه. بدلا من ذلك ، وقفت خارج الشاشة ونادت عدة مرات.

يان يو لم يفتح عينيه. رفع ظهر يده إلى جبهته وقال بصوت أجش ، " تكلم."

كل هذه السنوات ، كانت مدللة أكثر جامحة بسبب حب والدها لها. لم يعودوا أطفالا ، لكنها اقتحمت بالفعل دون رعاية للفرق بين الرجال والنساء. يبدو أن الوقت قد حان لتدريسها بشكل صحيح.

ذهب يان ياوان مباشرة إلى النقطة. "أخرجني من القصر مرة أخرى."

رفض يان يو على الفور، " أنا مشغول."

كان قد خطط للحصول على قسط من النوم أولا ، ثم الاستحمام وتغيير ملابسه لرؤية شيه تشن ، ولكن الآن كان من المستحيل عليه الحصول على نوم جيد ليلا.

وقال إنه يود فقط ألا تزعج المسألتان الأخيرتان.

كيف يمكن رفض يان ياوان بسهولة? إذا أرادت الخروج من القصر ، لم يكن لديها خيار سوى التسول إليه.

إذا لم يوافق ، فستجلس في الخارج وتضيع وقتها معه. "إذا لم تخرجني ، سأقوم بعمل مشاجرة هنا!"

كما قالت هذا ، طرقت الغطاء الأسود الصغير على الطاولة ، مما تسبب في حشرجة الموت بصوت عال. "أنت توافق أم لا?"

عبس يان يو وسأل بفارغ الصبر, " ماذا تفعل للخروج من القصر?"

قالت بادره ، " لزيارة شيه تشن."

كانت الغرفة صامتة لفترة طويلة. فقط عندما اعتقد يان ياوان أنه كان نائما, سأل بصوت أجش, " لماذا تريد رؤيتها?"

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن