الفصل 22-الحجة

236 16 0
                                    



زوجة رويال الصغيرة اللطيفة – سي 22 – حجة

هذه المرة ، عرفت لي يو أنها كانت غاضبة حقا.

ولكن لماذا كانت غاضبة? لأنه لم يساعدها? ألم يكن لديها دائما ابتسامة على وجهها?

ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى حبها للضحك ، كان لديها مزاج.

كانت شخصا وقائيا, ولن تتراجع أبدا عندما يتعلق الأمر بالمسائل المتعلقة بأسرتها. لم تستطع تحمل مشاهدة أويانغ يي وهي تتنمر على آه شون وتطلبها. هذا سيجعلها غاضبة جدا.

لم تكن لي يو إلى جانبها ، وكان في نفس جانب أويانغ يي. هذا جعلها أكثر تعاسة. فكرت في كيفية تركها في الدراسة مع أويانغ يي لإلقاء نظرة على الطائر ، ثم دفعت لي يو جانبا وقالت ، "الأخ شياو يو ، إذا كنت لا تريد اللعب معي ، فلن ألعب معك بعد الآن! اذهب بعيدا ، أريد العودة إلى المنزل!"

بينما استمرت شيه شون في ذرف الدموع ، حولت رأسها إلى وهج في كلب الراعي على الأرض. "لا تكن متعجرفا ، نحن لا نهتم بك!"

لم يقتصر الأمر على عدم تخويف الكلب من وجودها، بل كان ينبح بصوت أعلى.

كان شيه شون خجولا ونحيب أكثر.

قال شيه رونغ لأويانغ يي وهو يريح شيه شون: "يرجى مراقبة كلبك".

وضعت أويانغ يي يديها على وركها وكشفت عن تعبير راضي. "إذا كان يصر على الصراخ, كيف يمكنني السيطرة عليه?"

في الأصل ، اعتقدت أن شيه رونغ لن يكون له علاقة بها ، لكنها لم تتوقع أن يلف أكمامه بدون تعبير وقال ، "نظرا لأنه لا يمكنك التحكم فيه ، دعني أساعدك في إدارته."

قبل أن يتمكن أويانغ يي من فهمه ، حمل إحدى رجليه الخلفيتين في يد وقطعة من حرير شيه تشن في اليد الأخرى بينما كان يسير تحت شجرة تقليم.

بدأ الكلب ينبح في حالة إنذار ، ولكن بعد ذلك تم رفعه في الهواء ، ورفعت ساقه رأسا على عقب ، دون أن يترك أثرا للجلالة.

مطاردة اويانغ يي بعده. "ماذا تفعل? أعطني تشيو تشيو!"

تصرف شيه رونغ كما لو أنه لم يسمع أي شيء. استخدم قطعة من الحرير لف ظهر الكلب مرتين ، وعلقها رأسا على عقب على شجرة الخوخ وربط الحرير بعقدة ميتة.

خافق الكلب ساقيه الأمامية وصرخ في موقف آسف.

كانت أويانغ يي غاضبة من الغضب كما جادلت مع شيه رونغ. ومع ذلك ، ظل شيه رونغ غير متأثر ولم يكن لديه نية لترك الكلب يذهب. لم يكن بإمكانها سوى الالتفاف والتسول لي يو للحصول على المساعدة ، " ابن عم ، احصل بسرعة على شخص ما لمطاردتهم بعيدا!"

أدارت رأسها ولاحظت أن تعبير لي يو لم يكن جيدا أيضا.

تم دفع لي يو بعيدا من قبل شيه تشن الآن وترنح خطوتين إلى الوراء. لم يعامل مثل هذا من قبل, لذلك صدم للحظة, "أنت لا تلعب معي بعد الآن?"

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن