زوجة رويال الصغيرة اللطيفة / سي 91 أضف إلى المكتبة سي 91 سي 91: مزعج
كان هناك دائما أشخاص يزورون قصر وانغ.
دون استثناء ، جاء كل منهم لتهنئته.
كان هناك أعضاء مهمون في البلاط الإمبراطوري ، وكذلك أبناء ملكيون. غالبا ما يأتي أمراء أو ثلاثة إلى قصر وانغ ، للاحتفال أو لاستدان الطعام. ذات مرة ، جاء الأمير الثالث والأمير الرابع وأصروا على أن يذهب شيه تشن لمرافقتهم. على الرغم من أنها كانت شقيقة في القانون ، لأن الإخوة كانوا يشربون الخمر ، إلا أنها كانت لا تزال غير مناسبة لها. قام يان يو بحمايتها جيدا، ولم يسمح لهم حتى برؤية وجهها ، بحجة أن شيه تشن لم يكن على ما يرام ، ولم يترك سوى الاثنين لتناول الغداء ، قبل إعادتهما.
منذ أن جاء لتقديم تهنئته ، لم يستطع أن يأتي خالي الوفاض. كان هناك أولئك الذين قدموا التحف الثمينة ، وكذلك أولئك الذين الموهوبين الطيور النادرة والحيوانات الغريبة. ومع ذلك ، كان معظمهم هدايا لمحظياتهم الجميلة والمغنين.
بدون استثناء ، أرسل يان يو كل أولئك الذين أعادوا النساء ، لدرجة أنه لم يسمح لهن بالدخول.
عاد المسؤولون باستياء ، في حيرة إلى حد ما.
في النهاية ، لم يكن أحد يعرف كيف انتشر ، لكنه في الواقع نشر كلمة خوف الأمير السادس من الغرباء. نشر عامة الناس كلمة مفادها أن وانغ كان يسيطر عليه وانغ فاي وأنهم لم يجرؤوا حتى على لمس أصابع النساء الأخريات. حتى النساء اللواتي أرسلهن إلى المنزل تم إعادتهن إلى المنزل. قال البعض إن وانغ كان شخصا خائفا ، وقال البعض إن وانغ كان رجلا صالحا كان من الصعب العثور عليه في مائة عام ، لكن بدون استثناء ، اعتقدوا جميعا أن وانغ فاي كانت امرأة شرسة.
بعد أن سمع شيه تشن هذا, أصبح أكثر غضبا, يشكو ليان يو: "كيف أصبحت امرأة? كيف أنا شرسة? أنا جميلة جدا! "
في المنزل ، كانت الخادمات الخادمات يحجمن عن ضحكته. لم يسمع أبدا عن شخص يمدحه بهذه الطريقة.
لم يضحك يان يو ، وأومأ برأسه بجدية: "أشعر أيضا أن ما قالوه ليس صحيحا."
جلست في حضنه وعانقت رقبته وهي تسأل عمدا, " لماذا لا تريد تلك المحظيات? ألقيت نظرة في ذلك اليوم وكانت جيدة جدا. "
سمح لها بعمل مشهد, ولكن عندما سمع كلماتها, عبس فقط, " هل رأيت ذلك?"
أومأت برأسها. "اه هاه."
قال :" لا يهمني."
فكر شيه تشن لفترة من الوقت ، قبل أن يضيف بثقة، " لكن ليس جميلا مثلي."
بدا له أقل عينيه في وجهها, وشفتيه رقيقة منحنية إلى ابتسامة لم تكن ابتسامة, وضمن مؤذ له, كان هناك حتى قليلا من الخبث.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Ficción históricaعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...