جيم 60: صيد الأسماك
قبل بضعة أيام ، كان الأمير السادس قد تزوج للتو ، وكانت العروس الفتاة الخامسة لقصر الدوق دينجو ، شيه تشن. لذلك كان لدى تشانغ شانغ بعض الانطباع عن هذا الاسم.
عندما سمع جاو شون هذا ، صدم لفترة طويلة.
"ما هو قصر ديوك دينغو?"
"قلت انهم في قصر ديوك دينغو ل?"
بسبب دهشته ، قفز من الأرض ، وجذب نظرات العديد من الناس من حوله.
وضع تشونغ شانغ يديه خلف رأسه وأعطاه نظرة غريبة. "ماذا تريد?"
"أنت تعرفهم?"
بعد أن هدأ غاو شون ، جلس بجانبه. لم يكن معروفا ما إذا كان قد صدم أم لا ، لكنه لم يقل كلمة واحدة لفترة طويلة.
له, كان في الواقع ضربة كبيرة.
قبل انضمامه إلى الجيش ، ذكره لشيه تشن ، وسرعان ما كان في الجيش.
بعد ذلك ، لم يتمكن من الاتصال بالعالم الخارجي لفترة طويلة. عندما عاد ، اكتشف أن عائلة شيه قد انتقلت من تشينغ تشو.
كان قد سأل حول عائلة شيه واكتشف أن شيه لي تشينغ قد عاد إلى العاصمة للإبلاغ عن واجبه. لم يكن يعرف متى سيعودون.
في ذلك الوقت ، تعرض قاو شون لضربة ، وسادت حياته كلها.
وكان أفضل صديق له غادر دون كلمة واحدة ، ولم يعد أبدا.
هذه المرة ، كانت فتاته الصغيرة المفضلة. والآن بعد أن كانت قد غادرت دون كلمة واحدة, وقالت انها لا تزال تعود?
بشكل عام ، فإنه يحتاج فقط نحو ثلاثة أشهر للذهاب إلى العاصمة للإبلاغ عن واجبه حاجة فقط. انتظر قاو شون في تشينغ تشو لمدة ثلاثة أشهر ، لكنهم لم يعودوا.
لقد فكر في الأمر. وبما أنها لن تعود ، وقال انه يأتي إلى العاصمة للعثور عليها.
لم يجدها بعد, لكنها تبين أنها خامس ملكة جمال لقصر الدوق دينجو?
كان قصر الدوق دينغو عائلة مؤثرة في العاصمة. في الماضي ، كان جد الدوق دينجو ، شيه شين ، قد مر بالحياة والموت مع الإمبراطور الراحل يوان تسونغ ، وكان مخلصا له. استعاد الإمبراطور يوان تسونغ أخيرا أراضي دا جينغ ، ويمكن تسمية شيه شين رجل الدولة الجدير.
مرت عشرات السنين منذ ذلك الحين ، وعلى الرغم من أن قصر الدوق دينغو لم يكن كبيرا كما كان من قبل ، إلا أنه كان لا يزال يتعذر الوصول إليه.
في ذلك الوقت في تشينغ تشو ، لم يسمعها أبدا تذكر ذلك.
جلس قاو شون في حالة ذهول.
دفع تشونغ شانغ ذراعه ، مما جعله يصل إلى إحساسه. "ماذا يحدث بحق الجحيم?"
مسح قاو شون وجهه وابتسم بمرارة. "إنها قصة طويلة."
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Fiction Historiqueعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...