الفصل23-الاتفاقية

240 17 0
                                    


23-الاتفاق

عندما تركت الطائرة الورقية يدها ، تواصل شيه تشن وقال ، " مرحبا ، طائرتي الورقية..."

كانت تخشى أن تنكسر الطائرة الورقية ، لذلك حاولت أن تكافح من قبضة لي يو وتسلق السلم.

لكن لي يو أرادت أن تقول لها بضع كلمات ورفضت السماح لها بالرحيل. أمسك يدها بإحكام. "لم أنتهي من التحدث!"

لم يسيطر على قبضته ، وأوقفه الألم في معصمها بأنين. لحسن الحظ ، تم القبض على الطائرة الورقية من قبل الخادمات أدناه ، لذلك لم تنكسر. شعرت بالاطمئنان والتفتت لمواجهة لي يو: "ماذا تريد أن تقول لي أيضا?"

هز السلم قليلا من السحب ، مذهلا النساء أدناه ، وحملوا السلم أصعب قليلا.

كان الطفلان مستلقين على قمة الجدار ، محاطين بالخدم. كانوا متوترين للغاية بالنسبة لهم ، ولم يعرف الاثنان ما الذي كانوا يعانون من أجله. كانوا لا يزالون يتحدثون مع بعضهم البعض كما لو لم يكن هناك أحد.

عندما نظرت شيه تشن إلى أسفل ورأت علامة حمراء على معصمها ، لف فمها.

في ضوء الشمس ، كانت بشرتها مثل كريم بيتي ، أبيض وطري ، شفاف تقريبا. فقط القطعة التي حملها لي يو في يديه تحولت إلى اللون الأحمر. وكان التناقض مقارنة مع أماكن أخرى, خصوصا لها التعبير يرثى لها, الأمر الذي جعل الأمر يبدو كما لو كان البلطجة لها.

لم تكن لي يو تعتقد أنها ستكون ضعيفة للغاية. كان قد أمسك بيدها برفق فقط, كيف يمكن أن يؤذيها?

سحب يدها وفركها. "هل يؤلم?"

"دعني وشأني."انها سحبت يده إلى الوراء ومدسوس يدها تحت جعبتها.

كانت لا تزال غاضبة منه ، ولست متأكدا مما إذا كان ذلك بسبب إيذائها أو لأنه تركها في الدراسة في المرة الأخيرة. في الواقع ، لم تكن فتاة ضيقة الأفق. عادة ، لن تكون غاضبة ، ولكن بمجرد أن تغضب ، سيكون من الصعب للغاية هسهستها.

لم يقنع لي يو أو يعتذر لأي شخص من قبل. حتى بعد عدة محاولات ، لم يستطع قول هذه الكلمات الثلاث.

هو لن يدعها تذهب. كانت بالدوار قليلا من الشمس.

"ماذا تحاول أن تقول لي?"سألت.

لم يكن معتادا على عدم إزعاجه بعد الآن.

قال لي يو، " اشترت عائلتي فناء جديدا خارج المدينة. مشهد هناك جيدة ، وأنها مناسبة للطيران طائرة ورقية."

لا يوجد رد.

ألم تفهم ما كان يقصده? لماذا هي غبية جدا!

كان لي يو غاضبا قليلا. حدق بها بشدة: "ألم تريد أن تطير طائرة ورقية? الفناء الخاص بك هو صغير جدا, كيف يمكنك أن تطير طائرة ورقية?"

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن