الفصل 130

138 5 0
                                    


بعد خروجه من غرفة تشونغ شانغ ، تسلل شيه شون إلى الفناء الأمامي. لم تكن متستر من قبل ، لذلك تم القبض عليها متلبسا.

"آه شون, أين ذهبت?"

جاء صوت واضح وهادئ من الخلف ، وتجاهلت واستدارت ، فقط لرؤية شيه رونغ يقف على بعد خطوات قليلة وحاجبيه مجعدين.

قالت بالذنب ، " الأخ الأكبر I أنا ، أنا لم أذهب إلى أي مكان

نظر إليها شيه رونغ بثبات قبل مجيئه إليها, " ألم تذهب مع الآنسة جو إلى الجزء الخلفي من الجبل? "لماذا أنت هنا وحدك?"نشأ الأشقاء الثلاثة معا ، لذلك كان من السهل جدا تخمين مزاج شيه شون. لقد كتبت كل أفكارها على وجهها ، والآن ، كان من الواضح أنها فعلت شيئا سيئا ، مما جعل من الصعب على شيه رونغ ألا يشك.

خفضت شيه شون رأسها ، ولم تجرؤ على النظر إلى عيون الأخ الأكبر، " أنا Sister الأخت الكبرى رو يي تريد الاتصال بالسيد الشاب جو ، فجأة لا أريد الذهاب

لم يكن الأمر أنها كانت تكذب ، كان ذلك بالفعل لأنها لم تكن تريد الذهاب في اللحظة التي أراد فيها قو روي الاتصال بقو يي. عندما رأت الأخت الكبرى رو يي لاحقا،كانت ستقولها هكذا!

شعرت شيه شون أنها ذكية للغاية ، منغمسة في رشاقتها الخاصة ، حتى أنها لم تدرك أن نظرة شيه رونغ كانت قاتمة.

نظر إليها شيه رونغ وسأل فجأة: "لماذا ينتفخ فمك?"

فتحت شيه شون عينيها على مصراعيها, لا شعوريا غطت فمها وتراجعت بضع خطوات إلى الوراء, " ماذا قال الأخ?"

عندما رأت أن شيه رونغ كانت تمشي بلا تعبير ، رفعت يدها لمحاولة رؤية ما يجري. تراجعت بسرعة وقدمت عرضا عذرا: "أفتقد والدتي ، سأبحث عن والدتي!"

اختفى مثل فافة ورقية من الدخان.

وقفت شيه رونغ ثابتة وحدقت في ظهرها لفترة طويلة. في النهاية ، التفت وسار في الاتجاه الذي جاء منه شيه شون. لم يكن هناك العديد من غرف الضيوف في الفناء الخلفي لمعبد الفيل الثمين ، وعندما أقام الضيوف الذكور والإناث بشكل منفصل ، من الواضح أن شيه شون قد جاء من غرف الضيوف الذكور. بالتفكير في هذا ، أصبح وجه شيه رونغ قبيحا للغاية.

بعد اتخاذ بضع خطوات ، مر عبر باب كهف القمر. أمامه كان مسار مرصوف بالحصى. على اليمين كانت غرفة ضيوف ، وعلى اليسار كانت شجرة جنكة.

توقف شيه رونغ فجأة ونظر إلى الشخص الذي يتكئ على الشرفة أمامه.

كان تشونغ شانغ يرتدي رداءا من الحرير الأزرق مع خفض رأسه ، يلوح بالتاليسمان المحظوظ في الهواء. ظهرت ابتسامة باهتة على شفتيه ، وليس الابتسامة غير الرسمية والشقية من قبل ، ولكن متعة صادقة. وقف شيه رونغ تحت شجرة الجنكة ونظر إلى تعويذة الحظ في يديه. كان شيئا ينتمي إلى شيه شون وكانت قد ارتدته ذات مرة بالقرب من جسده.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن