فكرت السيدة لينغ لفترة طويلة. لقد فعل تشونغ شانغ الكثير من أجل شيه شون ، ولكن الآن بعد أن لم يعد من الممكن علاج ساقيه ، لم ترغب عائلة شيه في أن تكون جاحدة للجميل. إذا لم يكن شيه شون ضدها ، فيمكنهم الزواج من شيه شون في عائلة تشونغ والاعتناء بحياته اليومية.
لقد ناقشت هذه المسألة مع شيه لي تشينغ من قبل. كان شيه لي تشينغ شخصا صالحا للعاطفة فكر في الأمر لمدة ليلة كاملة قبل أن يومئ برأسه أخيرا بالاتفاق.
بعد أن أخبرت السيدة لينغ السيدة تشونغ عن أفكارها ، صدمت السيدة تشونغ. ولكن بعد أن هدأت ، سألت سؤالا: "لدي شيء لا أفهمه ، في اليوم الذي أنقذ فيه شانجر الآنسة آه شون ، من الناحية المنطقية ، يجب أن يتدرب على أرض التدريبات. لماذا ظهر في معبد الفيل الثمين?"
توقفت السيدة لينغ للحظة ، ثم ابتسمت بعناية. "إذا لم أكن مخطئا ، فيجب أن يتبع آه شون ليكون هناك."
في ذلك الوقت ، كان ظهور تشونغ شانغ المفاجئ صادما بالفعل ، ولكن عندما فكرت في الأمر لاحقا ، كان كل شيء في حدود المعقول. لم تكن تشونغ شانغ مرتاحة وتبعتها إلى معبد الفيل الثمين. خلال هذا الوقت ، لم يسمح لأي شخص بمعرفة ذلك ولم يظهر إلا عندما رأى أن شيه شون في خطر. على الرغم من أن أفعاله لم تكن مناسبة للغاية ، ولكن بالمقارنة مع إنقاذ حياة شيه شون ، لم يكن ذلك مهما.
أحب تشونغ شانغ شيه شون ، لذلك قابله كثيرا سرا. كانت تعرف عن هذا الأمر ، لكن السيدة تشونغ قد لا تعرف عنه. بناء على أداء السيدة تشونغ السابق ، ربما كان قد ظل في الظلام.
"اتبع آه شون?"كانت السيدة تشونغ مندهشة ، وتظاهرت بعدم الفهم:" هو وابنتك ...."
ضحكت السيدة لينغ وهزت رأسها ، " السيدة تشونغ ، أنت لا تعرف عن هذا...."
أثناء سيرها نحو الفناء ، أخبرت السيدة تشونغ بكل ما حدث في الأيام القليلة الماضية. كان الأمر كما قالتها بلباقة، كان من الصعب القول كيف كانت تكره طريقة تشونغ شانغ في القيام بالأشياء في الماضي. على الرغم من أنه كان نصف حقيقي ونصف مزيف ، إلا أنه لا يزال من الممكن اعتباره يعطي وجه تشونغ شانغ.
"بالإضافة إلى ذلك ، لدي اتفاق شفهي مع عائلة قو. في المستقبل ، لا تستطيع العائلتان قول. "لقد توقفت مؤقتا ولم تنهي عقوبتها" ، لهذا السبب لم أتفق بعد مع السيد الشاب تشونغ."
عند سماع ذلك ، تصرفت السيدة تشونغ كما لو أنها أدركت شيئا فجأة ، "لا عجب أن شانغير أرادنا أن نغادر. كما قلت ، بشخصيته الطاغية ، لماذا توقف عن إلقاء نوبة غضب عندما رآكم يا رفاق! لذلك كنت الحفاظ عمدا سلوكك أمام من تحب! "
ضحكت سيدتي لينغ بشكل محرج، " آه شون مخطئ في هذا الأمر ، آمل ألا تلومنا سيدتي."
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
أدب تاريخيعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...