الفصل 80 الجزء 2-الوحمة (الجزء 2)

174 11 0
                                    


ج80الجزء 2 ج80: الوحمة (الجزء 2)

وجد وو زي وو بن مقهى قريبا. كان الطابق الأول هو القاعة الرئيسية ، بينما كان الطابق الثاني عبارة عن غرفة خاصة. كانت الغرفة نظيفة ومرتبة, وكان مكانا جيدا للحديث.

لم يكن هناك غرباء ، لذلك لم تكن هناك حاجة للقلق بشأن الكثير.

في الغرفة الخاصة ، كان هناك طاولة خشبية صغيرة مع ورنيش أحمر ، والتي يمكن أن تتسع لثمانية أشخاص. كان شيه تشن ويان يو جالسين في الأصل على جانب واحد ، لكن شيه شون أصر على الجلوس مع شيه تشن ، مما أجبر يان يو على الجانب. جلس يان يو بمفرده على جانب واحد ، وشيه رونغ من جهة أخرى ، ويان ياوان وقو روي على يمينه.

نظر يان يو إلى شيه تشن بتعبير مظلم.

ولكن ماذا يمكن أن يفعل? وقال انه لا يمكن أن تدفع لها بعيدا. ابتسمت مرة أخرى ، متظاهرة بأنها لم تفهم أي شيء.

شم ووضع اثنين من ميانرين على الطاولة.

أعطت يان ياوان صرخة مفاجأة عندما رأت هذا. ممسكة بيدها ، نظرت إلى اليسار واليمين ، "من المؤكد أنها تبدو مثلك ، خاصة أن هذا الوجه هو نفسه تماما مثل وجه أخي السادس!"

خدم النوادل الشاي والوجبات الخفيفة واحدا تلو الآخر. الشاي ، التعادل قوانيين ، كان جديدا في خريف هذا العام. كان الشاي غنيا وكان حساء الشاي متلألئا. قبل أن يدخل الشاي فمه، كان يمكن أن يشم رائحة غنية وحساسة. بخلاف الشاي ، تم طرح جميع أنواع الوجبات الخفيفة الأخرى واحدة تلو الأخرى. على الرغم من أنها لم تكن جيدة مثل مبنى باباو ، إلا أنها كانت لا تزال من بين أفضل الوجبات الخفيفة في العاصمة.

وضع النادل المعجنات واحدة تلو الأخرى. كان هناك كعكة معجون العناب ، كعكة اللوتس المخبوزة وكعكة الكركديه ، إلخ. كان شيه شون أول من أخذ قضمة من كعكة معجون العناب. كان الداخل حلوا وممتلئا ، لكنه خرج للتو من الفرن ، لذلك كان الجو حارا بعض الشيء. انها فجر بعناية على ذلك للسماح للجميع لدغة.

كان يان يو قد أنهى أخيرا كيس حلوى العش من شيه تشن. كان فمه مليئا بالحلاوة ، ولم يكن مهتما بأي من هذه الأشياء. نظر إليهم فقط للحظة قبل أن يعود لشرب الشاي الخاص به.

لم ير شيه تشن قو روي من قبل ، لذلك سألت يان ياوان في ارتباك ، " هذا هو?"

قدمها يان ياوان مرة أخرى ، "هذه هي روي ، الابنة الرابعة للأمانة الكبرى جو."

ابتسم شيه تشن وأومأ برأسه. "أنا'm"

قاطعت يان ياوان، " إنها أخت زوجي السادسة!"

توقف شيه تشن مؤقتا ، محرجا.

لم يبدو قو روي مثل أي فتاة أخرى غنية وقوية تحب أن تبث الهواء. بدت ودودة للغاية ، وكانت ابتسامتها أكثر حميمية: "لقد رأيت زوجة الأمير السادس بشكل عام في قصر الفرسان الرشيق."

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن