جيم 57: التسول
"أنا ، أنا""
تحدث تشينغ شيا بشكل غير مترابط ، متلعثم.
لم يسأل شيئا لكنه قال بهدوء ، " كيف تجرؤ."
في الوقت نفسه ، خرج شيه تشن من الغرفة خالي الوفاض. في الأصل ، لم تكن تريد أن تأخذ أي شيء ، ولكن فقط لاستخلاص تشينغ شيا. وقفت خارج الجناح وشاهدت المشهد بهدوء.
عادت تشينغ شيا للنظر إلى شيه تشن ، ثم أدركت أنها وقعت في فخ وكشفت عن تعبير يرثى له: "الإمبراطورة ، لماذا وضعتني..."
كان شيه تشن مسليا بطريقة ما. كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها شخصا يمكنه أن يتحول إلى الأسود والأبيض. "من أنت? هل تعتقد أنني أحاول إعدادك?"
إذا لم يكن الأمر أنها كانت تؤوي نوايا شريرة, كيف سيتم القبض عليها متلبسا?
ثم نظر تشينغ شيا إلى يان يو وركع على الأرض ، ممسكا برداءه بينما كان يتوسل للرحمة، "سموك ، من فضلك استمع إلى شرحي When عندما رأيتك تنام في الجناح ، كنت قلقا من أن تصاب بالبرد ، لذلك أردت اختبار دفء يدك. من فضلك ، سموك ، وفر لي هذه المرة!"
هذا سبب وجيه.
كان من المؤسف أن يان يو لم ترغب في إضاعة الكثير من الوقت عليها ، لذلك حصل على شخص ما لدعوة المضيف هنا.
وصل ستيوارد تشاو بعد وقت قصير ، وسمع أحدهم يشرح ما يجري. بمجرد وصوله إلى الجناح ، ركع قبل توبيخ تشينغ شيا، "لقد أكلت حقا شجاعة النمر ولم تكن تعرف ما هو جيد بالنسبة لك!"
تدلى تشينغ شيا عينيها ولم تقل شيئا.
يناديه يان يو ، " كيف نتعامل مع هذا ، أنت تقرر."
نهض وخرج من الجناح ، وتوقف للنظر إلى شيه تشن أثناء مروره. ثم, متجهم وبدون تعبير, أخذ يدها وقادها إلى الغرفة.
شعر شيه تشن بالذنب. كانت تعلم أنها كانت تستخدمه, لذلك سمحت له بسحبها.
فقط الخدم تركوا في الجناح. وقف ستيوارد تشاو وحدق في تشينغ شيا بدون رحمة ، وجهه مليء بالسخرية، "أنت لا تنظر حتى إلى هويتك، كيف تجرؤ على فعل شيء من هذا القبيل أمام عيني الإمبراطورة! الآن بعد أن حصلت على مثل هذه النهاية ، لا يمكنك إلقاء اللوم على أي شخص آخر."
كانت كلتا يدي تشينغ شيا على الأرض ، وتمسك راحتيها بقبضتيهما. كانت غير راغبة للغاية في قبول هذه النتيجة.
بغض النظر عما قاله ستيوارد تشاو ، أصرت على أنها تريد اختبار درجة حرارة يان يو.
في النهاية ، انزعجت ستيوارد تشاو منها. في الأصل ، أراد فقط خفضها إلى خادمة منخفضة المستوى والسماح لها بمسح الفناء ، لكنه الآن غير رأيه مؤقتا. أراد لها أن تذهب إلى الزاوية الجنوبية الغربية من الفناء الخلفي لتنظيف كلوسستول.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Ficción históricaعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...