زوجة رويال الصغيرة اللطيفة / سي 94 أضف إلى المكتبة سي 94 سي 94: كانغلانغ
داخل قصر شوانشي ، كان الإمبراطور يوان هوي جالسا على عرش التنين.
كانت القاعة صامتة بشكل مميت.
وقف الخصيان على جانبي عرش التنين ورؤوسهم منحنية ، ولا حتى يجرؤون على التنفس. كانوا يخشون أن يغضبوا جلالة الملك عن طريق الخطأ.
بعد وقت طويل ، فتح الإمبراطور يوان هوي فمه أخيرا: "قلت إن السادس القديم أرسل الناس لاغتيالك ، هل لديك أي دليل?"
كان لدى يان يون شخص ما سيفا عزيزا ، لذلك قال بنبرة جادة: "تم التقاط هذا السلاح من الأرض في الليلة التي اغتيل فيها. هناك منحوتات لعلامات تشيلين عليها ، فقط جنود النخبة من الأخ السادس يرتدون هذا السلاح ، يا أبي ، يرجى فحصه."
أخذها الإمبراطور يوان هوي ، وقرأها بعناية مرارا وتكرارا ، لكنه لم يقل كلمة واحدة.
كان يان يون واثقا تماما ، لذا لم يكن في عجلة من أمره على الإطلاق.
أعاد الإمبراطور يوان هوي السيف إلى حالته الأصلية.
كان في حيرة، " الأب ...."
تماما كما كان الإمبراطور يوان هوي على وشك التحدث ، جاء الخصي الشاب وأبلغ، "صاحب الجلالة ، هذا وانغ يرغب في البحث عن جمهور."
يا لها من مصادفة.
أعلن الإمبراطور يوان هوي يان يو عند دخوله.
من قبل فترة طويلة ، ظهر يان يو عند مدخل القاعة مرتديا رداء البرسيمون النيلي. سار إلى الأمام بخطوات واسعة ، وعندما رأى يان يون راكعا داخل القاعة ، أذهل. عينيه مظلمة ، وذهب بهدوء إلى الأمام على الركوع أمام الإمبراطور يوان هوى. لم يدع الإمبراطور يوان هوي أيا منهم يذهب, وبدلا من ذلك سأل بشكل مؤذ: "ماذا, أنتما الأخوان وافقتا على القدوم معا?"
نظر يان يون إلى يان يو ووصفه بأنه" الأخ السادس " ضد إرادته.
ومع ذلك ، لم يرد يان يو. استعاد عنصرا من جعبته وسلمه إلى الإمبراطور يوان هوي ، "هذا الابن لديه شيء يمكن للأب إلقاء نظرة عليه."
أشار الإمبراطور يوان هوي إلى أن الخصي بجانبه يأخذها.
كانت رسالة مطلية بورنيش النار ، وذكرت أن الزمان والمكان كان يان يون على اتصال بأهل غرب يي خلال العامين الماضيين. خلال السنة الأولى ، لم يتفاعلوا كثيرا مع بعضهم البعض. ومع ذلك ، خلال النصف الأول من هذا العام ، التقوا بالجنرال العظيم في غرب يي تشا جير ما لا يقل عن خمس مرات.
عندما رأى الإمبراطور يوان هوي ذلك ، تحول تعبيره إلى قبيح. أمسك الورقة بإحكام وتكوم عليها، ثم ألقى بها أمام الاثنين.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Historical Fictionعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...