الفصل 86-الرجل

185 15 0
                                    


ج86 ج86: الرجل

لم يستطع شيه لي تشينغ العودة ، لأن بقية العمل كان تحت رعايته. إذا عاد ، فلن يكون لدى وو جيانغ حتى من يسيطر عليه. وهكذا ، بعد سماع خطة يان يو، جعل شيه رونغ يتبعه مرة أخرى. خلال العام الماضي ، عانى الاثنان كثيرا ، وإذا بقوا لفترة أطول ، فلن يتمكنوا من تعلم الكثير.

شكره يان يو على نواياه الحسنة وتحول إلى السماح لتشو هوايزي بالاستعداد للعودة إلى العاصمة.

لا يزال لدى وو جيانغ بعض القضايا المتناثرة التي كان بحاجة إلى تسويتها قبل أن يتمكن من العودة.

في العاصمة ، لم يكن شيه تشن يعرف الأشياء التي فعلها به قاو شون ، بل واعتقد أنه مر بعض الوقت منذ مجيء قاو شون ، ولكن بعد أن شعر بالحيرة لفترة من الوقت ، لم يفكر كثيرا في ذلك.

في يوم بارد ، كانت تعاني من مرض خطير.

لم تكن النافذة مغلقة في الليل ، وكانت الرياح الباردة تهب من خلال المسودة ، حتى مع احتراق النار. كانت طريحة الفراش لعدة أيام مع صداع وحمى. كان صوتها أجش لدرجة أنها لم تستطع الكلام. جاء يان ياوان وقو روي والآخرون لرؤيتها. نظرا لأنها لم تكن على ما يرام ، فإنها لم تزعجها وبعد بضع كلمات من التعازي ، غادرت. من ناحية أخرى ، كان قلب السيدة لينغ يتألم. انها فقط تنفس الصعداء عندما جاءت إلى عقل واضح وتحولت مع شيه شون لحراسة من السرير.

سألت السيدة لينغ شيه تشن الذي كان في المراقبة الليلية. نظر الخادمات الخادمات إلى بعضهن البعض ، ثم نظرن إلى بعضهن البعض. لم يصدر أحد صوتا.

أخيرا ، سألت السيدة لينغ شوانغ يو ، وقال شوانغ يو ، " إنها تسوي شان."

شاحب وجه تسوي شان على الفور وهو يركع على السرير ، متوسلا المغفرة ، "سيدتي ، من فضلك انظر بعناية At في ذلك الوقت ، كان صحيحا أن الخادمة أغلقت أبوابها ونوافذها. في الليل ، انفجرت الرياح بطريقة ما. كان الخادم هو الذي يستحق الموت ، لذلك أتوسل إليك أن تسامحني هذه المرة. "

عبس سيدتي لينغ وأمرته بإحضارها إلى الخارج للركوع في العقاب.

قبلت مامي وانغ أوامره وجلبت تسوي شان بعيدا.

كانت السماء باردة وكانت الأرض متجمدة. لم يمض وقت طويل على الركوع في الخارج ، لم يعد بإمكان تسوي شان تحمله.

تسببت قسوة مامي وانغ في ركوعها لمدة أربع ساعات دفعة واحدة. قيل أن تسوي شان لم يستطع حتى المشي على قدمين ، وكان مدعوما من قبل الآخرين للعودة. اعتقدت أن هذه العقوبة كانت شديدة بما فيه الكفاية ، لكنها لم تتوقع أن تسمح لها مامي وانغ بتنظيف الممر بالخارج قبل أن تتمكن من النهوض من السرير في اليوم التالي.

أولا ، دعونا لا نتحدث عن مدى برودة الطقس وكم كان الماء باردا. الشيء المهم هو أن الإصابة في ركبتها لم تلتئم, لذلك لا ينبغي أن تكون على ركبتيها أثناء مسح الأرض? كيف يمكنها تحمل قدمين مثل هذا?

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن