الفصل 39

272 14 0
                                    


زوجة رويال الصغيرة اللطيفة-سي 39

عندما انتهى شيه تشن ، وجدت أنه من غير المحتمل.

فقد منديلها في حفلة عيد ميلاد السيدة العجوز. كيف يمكن أن يكون قد التقطه?

ما زالت لا تعرف هويته, ولا أين عاش أو ما كان يفعله في العاصمة, فلماذا سألها فجأة هذا السؤال?

وبعد السؤال ، بدا أنه في مزاج أسوأ.

كان شيه تشن يعتقد أن منديلها قد التقطه الخدم ، أو انفجرته الرياح ، ولكن بالمناسبة على حد تعبيره ، لا بد أنه رأى ذلك.

سواء كان ذلك في يديه أم لا ، سيكون سيئا بالنسبة لها إذا اكتشف أي شخص ذلك ، ونهض شيه تشن بشكل مستقيم ومد يدها بشكل غير مؤكد. "هل هو حقا معك?"

"هل يمكنك إعادته لي? '

حدقت يان يو بها لفترة من الوقت قبل أن تبصقها ، "ليس معي."

إذا كان الأمر كذلك حقا ، فسيكون ذلك جيدا ، لأنه على الأقل لن يسبب الكثير من المتاعب.

في هذه المرحلة ، كان متأكدا إلى حد كبير من أن المنديل في يد ولي العهد كان لها.

ومع ذلك ، لم يستطع إخبارها ، وهذا من شأنه أن يكشف عن هويته. وهكذا ، كان بإمكانه فقط أن ينغمس في نفسه.

في ذلك اليوم في قصر ديوك دينغو ، قال يان تاو إنه أعطاه المنديل لكنه رفض ، لأنه لا يريد المتاعب.

الآن بعد أن فكر في الأمر ، كان يندم على قراره.

لم يستطع الانتظار أكثر من ذلك وأدار حصانه للعودة إلى مقر إقامة ولي العهد. إذا كان محظوظا ، فقد يكون قادرا على إيقاف يان تاو قبل أن يتمكن من رؤية المنديل.

بمجرد أن أمسك بزمام الأمور ، مد شيه تشن يده ، وتردد ، ونظر إليه بعناية. "ليس معك, ثم مع من?"

كان يان يو في مزاج سيئ. بينما كان غاضبا منها لكونها مهملة ، كان غاضبا أيضا من نفسه لعدم أخذ المنديل في ذلك الوقت. وبالتالي, قال بنبرة شريرة, "لقد فكرت الآن فقط في طرح هذا السؤال?"

"ألا تعرف أنك فقدت منديل?"

تم إلقاء اللوم على شيه تشن دون سبب. كانت تعلم أنها كانت على خطأ, لذلك كانت تعتذر بتواضع, لكنها لم تتوقع منه أن ينفد صبره.

كان لديها مزاج, جدا, ويمسك يديها بيضاء صغيرة جعبته ولن تسمح له بالذهاب. "إذا كنت أعرف, لماذا أسألك?"

"لماذا تعرف أنني فقدت منديل بلدي? ما هو هدفك? "

كان يان يو غاضبا جدا لدرجة أنه انتفخ وانتفخ. حدق في يدها, ثم نظرت إلى وجهها الأبيض والعنيد, " ما هو هدفي?"

"إذا كان لدي أي غرض ، فلماذا أتحدث معك هنا!"

هذا الوغد الصغير بلا قلب, لقد اشتبهت بالفعل في أن لديه بعض الغرض?

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن