الفصل 14: قتال كرة الثلج
لاحظت لي يو أفعالها المخادعة الآن. عبس وسأل, " ماذا تفعل?"
أراد الانتظار في القاعة الرئيسية ، لكن الخادمة أخرجته إلى الفناء الخلفي. قالت شوانغ يو إنها كانت هنا ، وتبعها هنا ، ومن مسافة رآها وأذنها إلى الباب ، ولم يكن يعرف ما الذي كانت تتنصت عليه.
كانت هذه هي المرة الأولى التي أخذ فيها زمام المبادرة للبحث عنها ، وكان شيه تشن مندهشا للغاية. صعدت وأمسك يده على المشي إلى الوراء, " تعال ومساعدتي الاستماع. ماذا حدث لأمي وأبي?"
كيف يمكن لشوانغ يو أن يسمعهم حقا في الزاوية? إذا كان سيد القديم وسيدتي لمعرفة, وقالت انها لا تزال على قيد الحياة? أوقفتهم على عجل عند الباب بوجه محمر وحاولت إقناعهم ، " آنسة ، لا تقلق. السيد والسيدة بخير Since "" منذ أن جاء السيد الشاب لي ليجدك, لماذا لا آخذك إلى غرفة أخرى لشغل مقعد?"
"هل هم حقا كل الحق?"سأل شيه تشن بفضول.
شوانغ يو ، بعد كل شيء ، فتاة بريئة. مع العلم أن السيد والسيدة كانا في حالة حب في المنزل ، كانت محرجة بشكل طبيعي من الوقوف بالقرب منها ، لذلك تجولت في مكان قريب لفترة من الوقت. لم تكن تتوقع أنها ستسمح لهذه الفتاة بالدخول وتسبب الكثير من المتاعب لنفسها. أومأت برأسها على عجل، "أنا بخير حقا."
تمكنت من اقناع اثنين بعيدا, وقبل مغادرتها, تمتم, واضاف "لكن سمعت شيئا."
استدار لي يو وسأل, " ماذا سمعت?"
عندما فكرت في الصوت اللطيف والمؤلم لوالدتها ، كررته له ببراءة ، " نعم ، نعم ، نعم."
غطت شوانغ يو فمها على عجل في خوف. عشيقة صغيرة ، هل هذا شيء يمكنك قوله!?
إذا كانت لا تزال تتذكر هذا المشهد عندما نشأت في المستقبل, ألن تندم على ذلك?
لحسن الحظ ، كان لي يو طفلا أيضا ، لذلك لم يفهم ما يعنيه شيه تشن. سرعان ما فتح الاثنان الصفحة وعادا إلى الفناء حيث كان رجل الثلج جالسا. كان رجال الثلج لا يزالون هناك ، لكن شيه شون لم يكن في أي مكان يمكن رؤيته. كان شيه رونغ هو الوحيد المتبقي في الفناء ، ويفرك كرات الثلج.
"أين آه شون, شقيق?"
وضع شيه رونغ كرة الثلج جانبا ووقف لتنظيف الثلج على كتفيه. ثم نظر خلفها بابتسامة.
في اللحظة التالية ، شعرت شيه تشن بقشعريرة على رقبتها وضربتها كرة ثلجية.
انها يمسك رقبتها لأنها استدار, والمؤكد, كانت ملفوفة شيه شون في سترة حمراء مبطنة بالقطن. كانت تقف تحت شجرة الأرز ، مبتسمة. "الأخت ، أنت أحمق!"
هذا الوغد الصغير تجرأ في الواقع على التنمر عليها? حاولت أن تبدو غاضبة ، لكنها لم تستطع كبح ابتسامة. انحنت ، التقطت كرة الثلج الخاصة بها ، وألقتها في الاتجاه الذي كانت تقف فيه. سقطت كرة الثلج على حذاء شيه شون الساتان ، وصرخت وهي تتهرب إلى الجانب. عندما وصلت إلى قدميها ، جثم أسفل وفرك كرة الثلج الصغيرة. ألقتها بموجة من يدها ، في الوقت المناسب للهبوط على شيه رونغ ، الذي كان وراء شيه تشن.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Ficción históricaعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...