الفصل 77

204 13 0
                                    


جيم 77: الألعاب النارية

أمضت ثلاثة أيام في قصر ديوك دينغو بحجة إصابة في القدم.

خلال الأيام الثلاثة الماضية ، لم تغادر يان يو أيضا ، جالسة معها في غرفة صغيرة. في بعض الأحيان خرج في النهار وعاد معها قبل حلول الظلام.

في البداية ، اعتقد الدوق دينجو أن ذلك كان بسبب الصراع بين الاثنين ، ولكن عندما جاء للزيارة ، لم يكن الأمر كذلك. كان يان يو يسير في الفناء مع شيه تشن على ظهره. كان الثلج الكثيف قد سقط للتو في العاصمة ، وكان سميكا بما يكفي لإغراق باطن القدمين.

عندما قالت إنها تريد أن ترى الثلج, قام بها لرؤيتها.

بغض النظر عن كيف نظر إليها, لا يبدو أن هناك حجة?

أراد الدوق دينجو في الأصل الصعود والتحدث إلى الأمير السادس ، ولكن عندما رأى مدى دفء الاثنين ، بدا أنه لا يوجد مجال له للتدخل ، لذلك غادر بلباقة.

في الواقع ، كان خانق جدا في المنزل ، حتى انها تريد أن تأخذ المشي. كان غير مريح لساقيها والساقين. كانت تريد أن تطلب من شوانغ يو دفع كرسي ، لكنها لم تتوقع أن تأخذ يان يو زمام المبادرة لحملها. أراد حملها ، وبالطبع لم ترفض. كانت تستلقي على كتفه وتسمح له بالخروج إلى الفناء.

هذه الأيام, معظم الأشياء التي عرفتها كانت ظهره.

كان يحملها أينما كانت غير مريحة. لهذا السبب يمكنها الآن لف ذراعيها حول كتفيه بشكل طبيعي وتوجيهه إلى اليسار أو اليمين.

وأشارت إلى شجرة يين شينغ. "أنا ذاهب إلى هناك!"

بدون كلمة أخرى ، حملها يان يو تحت الشجرة.

تراكمت أغصان الشجرة الكثير من الثلج ، وكان عدد قليل من رقاقات الثلج تتساقط. انها تقويمها لفترة كافية للوصول إلى أدنى فرع ، حتى انها لا يمكن أن تساعد ولكن جعل فكرة سيئة والسماح له بالعودة قليلا،ثم أبعد قليلا.

"ماذا ستفعل?"سأل يان يو.

ابتسمت بمكر ، وعندما وقف على قدميه ، هزت الفرع ، مما تسبب في حفيف الثلج وسقوطه على رقبة يان يو.

شعر بالبرد ، ثم قال بغضب، " شيه تشن!"

"أنت تبدو بيضاء مثل كرات الأرز الدبق التي أكلتها هذا الصباح."

وقالت إنها لا تزال لديها الجرأة على الضحك?

استدار يان يو وحدق بها ، لكن الابتسامة في عينيها جعلته فجأة يصعب عليه التنفس. تطارد شفتيه رقيقة وأعطى الشخير لينة.

حسنا ، كل ما تريد.

وقالت إنها كانت باردة تجاهه خلال اليومين الماضيين, وقالت انها لن ندعها تفلت من أيدينا بغض النظر عن ما فعله. اليوم ، تمكنت أخيرا من الشعور بتحسن طفيف ، وظهرت ابتسامة مشرقة على وجهها.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن