ج 121 بمجرد تحديد أسمائهم ، من الطبيعي أن يتم كتابتها في شجرة العائلة. كما منح يان يو ابنه وابنته منصب صاحب السمو الملكي وإنفانتا ، لتجنب الاضطرار إلى القيام بذلك مرة أخرى في المستقبل. علاوة على ذلك ، كان من المفترض أن يتم اختيار الابن الأكبر ليكون صاحب السمو الملكي. كلما مر الوقت ، كلما كان الأمر أسوأ. في المستقبل ، نظرا لأنه سيكون لديه المزيد من الأبناء ، فقد يبدأون صراعا حول مثل هذه المسألة الصغيرة. سيكون من الأفضل إيقاف أفكارهم واحترام أخيهم الأكبر بكل إخلاص.
لكنه لم يكن يعرف ما إذا كان هو وشيه تشن سينجبان المزيد من الأطفال في المستقبل ...
لم يستطع تحمل السماح لها بمعاناة هذا النوع من الألم ، لذلك قرر عدم التفكير في الأمر في الوقت الحالي وترك الطبيعة تأخذ مجراها. حتى لو لم يفعلوا ذلك ، كان هذان الشخصان لا يزالان جيدين.
بعد التفكير في الأمر ، عاد إلى قصر آن وانغ من القصر وأخبر شيه تشن عن الاسم، "ابنك يدعى يان جين."
لم يستطع شيه تشن إلا أن يخدش وجهه ، وأغمي عليه تقريبا، "كيف يمكنك أن تكون متسرعا جدا! لا يمكنني التفكير في الأمر أكثر من ذلك بقليل? لدي العديد من الخيارات هنا, أنت. هل يشتت انتباهك بالاسم الذي أعطيته لهم? "
اعترف بها يان يو بنخر خفيف ، ثم انحنى ليمسكها بين ذراعيه. وقال انه يفرك ذقنه على رأسها ، وقال: "دعونا نذهب ، وقد أعطى الأب لها اسم جيد ، ولها معنى عميق لذلك."
كانت لا تزال في شهرها ، لذلك لم تستطع النهوض من السرير. يمكنها فقط أن تأكل وتشرب في سريرها كل يوم. كان هو الذي خدمها بكل الأمور المهمة. لم تكن شيه تشن تريده أن يساعد، لذلك أصرت على مساعدة شوانغ يان في وجهها المتوهج وطلبت منه الخروج. كان يقف بجانب السرير مثل سجل خشبي ، رافضا الخروج مهما حدث. عندما رأى وجهها الأحمر من التراجع ، التقطها ببساطة أفقيا ووضعها شخصيا على الدلو في محظية.
وبالنظر إلى إزعاج جسدها ، كانت قد أعدت خصيصا دلو في محظية. كل ساعتين ، سيكون هناك خادمات خادمات لرعاية ذلك.
لكن هذا لا يعني أن شيه تشن لن يشعر بالحرج.
كان على بعد خطوات قليلة منها. كان يسمع صوتها اللطيف بوضوح. حتى لو لم يرها شخصيا ، فسيظل يشعر بالحرج!
بعد أن انتهى ، كان شيه تشن على وشك سحب سرواله. لأن الجرح هناك لم يلتئم بالكامل ، فإنه لا يزال يؤلم إذا وقف. كانت بالكاد تأخذ نفسا عندما جاء من الخارج وارتدى ملابسها الداخلية دون تغيير في التعبير.
كان شيه تشن حزينا ، "لا ، لا don"
يجلس القرفصاء على الأرض ويرفع رأسه لينظر إليها. رفع حاجبيه الوسيمين قليلا وهو يبتسم بصوت ضعيف. "ما الخطأ? هل انت خجول?"
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Historical Fictionعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...