ج 58: سوء الفهم واضح
عند وصوله إلى غرفة الدراسة ، طلب يان يو من وو زي جمع كل الأشياء التي فعلها شيه لي تشينغ أثناء وجوده في تشينغ تشو.
بعد أن غادر وو زي ، جلس خلف المكتب ولمس وجهه من وقت لآخر.
كانت شفاه شيه تشن ناعمة ودافئة ، ولمس وجهه بالخجل والخجل ، ولم يكن لديه حتى الوقت للنظر في تعبيرها قبل أن تهرب.
لم يكن يعرف كيف كان يفكر في ذلك الوقت ، لذلك عندما أصبح ساخنا بما يكفي للسؤال ، لم يكن يعرف كيف يواجه شيه تشن ، لذلك أخفى نفسه في الدراسة وقضى فترة ما بعد الظهر.
ذهب وو زي إلى مقر إقامة ولي العهد وأعاد الكثير من المعلومات. كان هناك اثنين من أكوام من الوثائق.
كان ولي العهد قد حقق مؤخرا في الأمر وأراد الاستفادة من هذه الفرصة للتخلص من لين روي.
لين روي هو أكبر أتباع الأمير. ولد الأمير الأكبر من الإمبراطورة السابقة ، بينما توفيت الإمبراطورة السابقة عندما كان في السادسة من عمره. جعله الإمبراطور يوان هوي وليا للعهد ، ولكن عندما كان في العاشرة من عمره ، حاول قتل شقيقه الثاني ، يان تاو ، واكتشفه الإمبراطور يوان هوي. ثم أعفاه الإمبراطور من منصب ولي العهد على أساس مزاجه الوحشي ، وقام بتغيير موقف ولي العهد إلى الأمير الثاني ، يان تاو.
طوال كل هذه السنوات ، كان الأمير الأول يختبئ في الظلام ، وتراكم قوته وطاقته. لم يكن معروفا متى كان يعض.
كان ولي العهد خائفا من الأمير الأول لفترة طويلة لدرجة أنه فكر في طرق للتخلص من رجاله.
افتتح يان يو كومة من الوثائق التي سجلت قوائم الضرائب تشينغ تشو والقوة العسكرية على مدى السنوات العشر الماضية. وقال انه يتطلع من خلال صفحات وأدركت أن شيه لى تشينغ كان حقا بعض المهارة ولا ينبغي أن تترك شاغرة في المنزل.
كما أنه لم يكن يعرف ما كان يخطط له الإمبراطور يوان هوي. لم يسمح له بالبقاء في تشينغ تشو ، ولم يعطيه أي كلمات تأكيد.
استمر يان يو في القراءة من النهار إلى الليل ، وانزلقت أشعة الضوء الأخيرة من شمس المساء من الجبال الغربية. سرعان ما أظلمت ، لكنه بقي في وضعية طوال الوقت.
في البداية ، كان ذلك لشيه تشن ، ولكن تدريجيا ، انجذب إلى قدرة ومهارات شيه لي تشينغ. لم يكن يبدو متعبا على الإطلاق. مع هزة من عقله ، أدرك أنه كان بالفعل في وقت متأخر من الليل.
ودعا وو زي على, يفرك جبهته وسأل, " ما هو الوقت?"
أجاب وو زي ، " سموك ، إنها السابعة والربع الماضية."
الوقت متأخر جدا.
نهض ، مع جسده كله قاسية. أمسك الأوراق التي أعدها وخرج من الغرفة. "هل أكلت الأميرة بعد?"
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Ficção Históricaعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...